شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بورسعيد يتفقد شارع بحري قناة الاتصال ويوجه بدراسة مقترح فتحه لمرور الحاويات خلاله، تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، شارع بحري قناة الاتصال، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة المشروعات الجاري تطويرها في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بورسعيد يتفقد شارع بحري قناة الاتصال ويوجه بدراسة مقترح فتحه لمرور الحاويات خلاله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بورسعيد يتفقد شارع بحري قناة الاتصال ويوجه...

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، شارع بحري قناة الاتصال، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة المشروعات الجاري تطويرها في جميع أحياء بورسعيد، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد و اللواء محمد برايا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، واللواء طارق شاهين رئيس شركة بورسعيد لتداول الحاويات.

ووجه محافظ بورسعيد الأجهزة التنفيذية خلال جولته، بدراسة مقترح فتح شارع بحري قناة الاتصال، لتيسير الحركة المرورية، وتيسير عبور الحاويات من شارع كوبري عزمي لشارع محمد على، مع بدء أعمال رصف شارع بحري قناة الاتصال.

واستعرض محافظ بورسعيد، خطة أعمال التطوير التي سوف تشهدها المنطقة، مشيرا أن الأعمال تهدف لتحقيق السيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات، وتحقيقا للمظهر الحضاري.

و أكد المحافظ، أن بورسعيد شهدت خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث منذ سنوات، موضحا أن مشروعات رفع كفاءة الطرق والميادين ببورسعيد تسير بالتوازي مع إنشاء مشروعات قومية فى كافة المجالات، بما يحدث طفرة فى مجمل الخدمات المقدمة بالمحافظة، مشددا على الاسراع في معدلات العمل للانتهاء من مقترح المشروع في أقرب وقت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل لـ30% 

تشارك محافظة القاهرة في المعرض الرئيس لسلسلة معارض "أهلا مدارس"، والذى افتتحه وزير التموين نائبًا عن د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مساء أمس بمعرض لشباب الخريجين والذي يقام بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة نصر.

وقال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إن معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل إلى 30% عن سعر السوق.

عرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة ويشارك فيه ٥ عارضين 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن معرض شباب الخريجين يهدف لعرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة ويشارك فيه ٥ عارضين بمنتجات متنوعة تتضمن حقائب مدرسية وأدوات كتابية وكشاكيل وأدوات لحفظ الطعام والمشروبات (لانش بوكس) صناعة مصرية بجودة عالية .

نشر المعرض في  جميع المناطق ليوفر كل مستلزمات المدارس بأسعار خاصة 

ودعا محافظ القاهرة المواطنين للاستفادة من معرض "أهلًا مدارس" الذى أقامته الدولة ويتم نشره فى كل المناطق ليوفر كل مستلزمات المدارس بأسعار خاصة في ظل استعداد الأسر المصرية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ويقام معرض أهلًا مدارس تحت رعاية د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بأرض المعارض بمدينة نصر فى الفترة من ٦ إلى ٢٠ سبتمبر.

وقد قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بمنطقة وسط المدينة شملت أحياء عابدين والأزبكية.
كما تفقد محافظ القاهرة خلال الجولة شارع الألفى، وشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالشارع، وإلزام المحلات والمقاهي بالمساحات المخصصة لهم وعدم تجاوزها ومنع الاعتداء على الممرات الخاصة بالمشاة.

تطوير شارع الألفي حيث خُصص للمحال وروادهم وتم عمل مسار خاص للمشاة، ووُضعت فواصل بين المسارات على شكل أحواض زهور


وكانت الدولة قد قامت بتطوير شارع الألفي حيث خُصص للمحال وروادهم وتم عمل مسار خاص للمشاة، ووُضعت فواصل بين المسارات على شكل أحواض زهور، بالإضافة إلى مقاعد لاستراحة رواد الشارع مع العمل على توحيد سلال القمامة أمام المحلات، بالإضافة إلي إنشاء كشكين للأمن لمراقبة الشارع بأكمله من خلال كاميرات مراقبة على مدار الساعة.
رافق المحافظ فى جولته اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ القاهرة: معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل لـ30% 
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في مشروعات الإسكان الاجتماعي و التعاوني
  • غلق شارع التسعين الجنوبي بالتجمع 20 يوما.. عرف الطرق البديلة
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • وزير التربية يتفقد المخازن المركزية ويوجه بمعاقبة المديرية المتلكئة في الاستلام