سرايا - أعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال الليلة عن مقتل ضابط كبير واصابة جندي بجراح خطيرة وذلك في المعارك الدائرة شمالي القطاع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية ان قائد في معسكر تدريب تابع للواء "الناحال" قتل في المعارك شمالي القطاع ويدعى المقدم "روعي مردخاي" ، وهو صهر منسق أعمال حكومة الاحتلال الاسبق "يوآف مردخاي".



وبيّنت الصحيفة ان المنسق السابق مردخاي كان يوجد في القطاع خلال عملية قتل صهره حيث كان يعمل في اطار فريق البحث عن الاسرى والمفقودين وقام مسئول في وحدة تجنيد العملاء "504" بابلاغه بمقتل صهره.

في حين يرتفع بذلك عدد الجنود القتلى في القطاع منذ بداية الغزو البري الى 176 جندي ، كما يرتفع عدد الجنود القتلى منذ بداية الحرب الى 510 جنود وذلك بالاضافة لاصابة 2336 جنود بجراح مختلفة، هذا فقط بحسب اعترافات الاحتلال.

وبحسب تقدير لوزارة الدفاع الإسرائيلية فإن التقدير أن يصل عدد الجنود المصابين بإعاقات، في الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، إلى 12 ألفا و500 جندي.
إقرأ أيضاً : خبراء ومحللون: فيديوهات القسام تشعل الشارع "الإسرائيلي"إقرأ أيضاً : شهداء وجرحى في غارة على منزل بدير البلحإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الاسرائيلي يقول إنه فكك بنية القيادة العسكرية لحماس في شمال غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال القطاع الاحتلال القطاع القطاع الدفاع غزة الدفاع غزة الاحتلال القطاع

إقرأ أيضاً:

إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد

سرايا - قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في بيان الأحد إن اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان في لبنان "لن يمر دون رد".

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت نيلفوروشان، في غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وتشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على لبنان منذ الاثنين الماضي.

إقرأ أيضاً : الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)إقرأ أيضاً : الكيان اغتال “هنية السني” و “نصر الله الشيعي” .. متى يتوحد الفريقان أمام القاتل؟ إقرأ أيضاً : من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 41.615 شهيداً
  • إعلام إسرائيلي: الجيش يعاني نقصا بنحو 10 آلاف جندي في ظل حرب متعددة الجبهات
  • إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’
  • حددوا هوية جثته فجرا.. 5 مشاهد من اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • عمل كمستشار عسكري في الحرب الأهلية في سوريا.. الكشف عن هوية القيادي الإيراني الذي قُتل مع نصرالله
  • الخارجية الإيرانية تنعى نصر الله
  • الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفة الغربية
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة