شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فوز تاريخي لآنسات مصر على الصين بكأس العالم تحت 19 سنة، نجح منخب مصر تحت 19 سنة آنسات، في تحقيق فوزه الأول بكأس العالم، بعد عودة رائعة في النتيجة أمام منتخب الصين، وتحول تأخره إلى فوز بنتيجة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز تاريخي لآنسات مصر على الصين بكأس العالم تحت 19 سنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز تاريخي لآنسات مصر على الصين بكأس العالم تحت 19 سنة

نجح منخب مصر تحت 19 سنة آنسات، في تحقيق فوزه الأول بكأس العالم، بعد عودة رائعة في النتيجة أمام منتخب الصين، وتحول تأخره إلى فوز بنتيجة 60-56.

والتقى المنتخب المصري بنظيره الصيني، ظهر اليوم الإثنين، في ثاني مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم المقامة حاليًا في إسبانيا.

ورغم انتهاء الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بنتيجة 44-20، إلا أنه نجح في العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني بأداء ولا أروع، ليُنهي اللقاء لصالحه بنتيجة 60-56.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، بعد الخسارة أمام التشيك، والفوز على الصين، ليتصدر المجموعة الرابعة في كأس العالم.

وقدمت جنى الألفي لاعبة منتخب مصر، مباراة رائعة أمام الصين، حيث كانت الأعلى في صفوف منتخبنا من حيث الفاعلية بتسجيلها 15 نقطة، فضلًا عن نجاحها في استعادة الكرة 11 مرة.

ويخوض منتخب مصر مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم يوم الثلاثاء المقبل، عندما يواجه نظيره الكندي في الواحدة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاد ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، إلى قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لخوض مواجهتي فنزويلا وبوليفيا، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي فنزويلا وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتهما في فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي.

وشهدت قائمة المنتخب الأرجنتيني عودة ميسي بعد غياب فترة طويلة للإصابة، حيث لم يتواجد البرغوث في معسكر سبتمبر الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في يوليو الماضي في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتواجد ميسي في قائمة التانجو لأول مرة بعد تعافيه من إصابته في كاحل القدم، التي لحقت به في مباراة كولومبيا بنهائي كوبا أمريكا في 15 يوليو.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 في الجولتين التاسعة والعاشرة.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.

قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا

حراسة المرمى: خيرونيمو رولي (أولمبيك مارسيليا الفرنسي) – خوان موسو (أتليتكو مدريد الإسباني) – والتر بينيتيز (إيندهوفن الهولندي).

خط الدفاع: جونزالو مونتيل (إشبيلية الإسباني) – ناهول مولينا (أتليتكو مدريد الإسباني) – كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي) – ليوناردو باليردي (أولمبيك مارسيليا الفرنسي) – نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي) – ماركوس أكونيا (ريفر بليت الأرجنتيني) – نيكولاس تاجاليافيكو (أولمبيك ليون الفرنسي).

خط الوسط: لياندرو باريديس (روما الإيطالي) – أليكسيس ماك أليستر (ليفربول الإنجليزي) – رودريجو دي باول (أتليتكو مدريد الإسباني) – إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني) – إنزو فيرنانديز (تشيلسي الإنجليزي) – جيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس الإسباني) – تياجو ألمادا (بوتافوجو البرازيلي).

وفي الهجوم: أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – نيكولاس جونزاليس (يوفنتوس الإيطالي) – نيكولاس باز (كومو الإيطالي) – باولو ديبالا (روما الإيطالي) – ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأمريكي) – لاوتارو مارتينيز (إنتر الإيطالي) – جوليان ألفاريز (أتليتكو مدريد الإسباني) – فالنتين كاربوني (أولمبيك مارسيليا الفرنسي).

مقالات مشابهة

  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • قرار حكومي ينهي مهام سيسي مع منتخب السنغال
  • الصين تحض قوى العالم على منع “تدهور” الوضع في الشرق الأوسط 
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين