شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بقيمة 413.25 مليون ريال سينومي سنترز يوزع أرباحا نقدية عن النصف الأول من 2023، كشفت شركة المراكز العربية سينومي سنترز عن قرار مجلس إدارتها بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيمة 413.

25 مليون ريال.. "سينومي سنترز" يوزع أرباحا نقدية عن النصف الأول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيمة 413.25 مليون ريال.. "سينومي سنترز" يوزع أرباحا...

كشفت شركة المراكز العربية "سينومي سنترز" عن قرار مجلس إدارتها بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023، بقيمة 413.25 مليون ريال.

ووفقا لبيان نشرته "تداول"، قرر مجلس الإدارة تسوية 46.15 مليون ريال من أرصدة الذمم المدينة من الأطراف ذات العلاقة في إطار توزيع الأرباح النقدية للمساهمين الرئيسيين.

ويبلغ عدد الأسهم المستحقة للأرباح 475 مليون سهم، بينما تبلغ حصة السهم من التوزيع 0.87 ريال، في حين تبلغ نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 8.7.

تاريخ الأحقية والتوزيع

ستكون تاريخ الأحقية 23 يوليو 2023م بينما سيكون تاريخ التوزيع 13 اغسطس المقبل، في حين ستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق بتاريخ 23 يوليو 2023م ، والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق.

وبحسب الشركة سيكون التوزيع عن طريق البنك السعودي البريطاني (ساب)، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين. أما المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي البريطاني (ساب) مصطحبين الهوية الوطنية للسعوديين أو هوية مقيم لغير السعوديين المقيمين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

ودعت الشركة جميع المساهمين إلى تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

وأشارت إلى أن بالنسبة للمستثمرين الأجانب غير المقيمين فإن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول

حققت المملكة العربية السعودية نمواً في إنفاق الزوار القادمين من الخارج خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 22.9% مقارنة بالربع الأول من عام 2023، حيث تجاوز إجمالي إنفاقهم مبلغ 45 مليار ريال (11.99 مليار دولار)، فيما حققت فائضاً في بند السفر يقدر بمبلغ 24 مليار ريال وبنسبة نمو للفائض تتجاوز 46% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2023. وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن إنفاق المسافرين من المملكة إلى الخارج يقدر بنحو 21 مليار ريال خلال الفترة نفسها، بحسب بيانات البنك المركزي السعودي الأولية الخاصة ببند السفر في ميزان المدفوعات.

ويأتي الارتفاع في إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة من الخارج، ضمن سلسلة النجاحات المتواصلة التي يحققها القطاع السياحي في السعودية، حيث حققت المملكة المرتبة الأولى في قائمة الأمم المتحدة للسياحة في معدل نمو عدد السيّاح الدوليين، وفي معدل نمو الإيرادات السياحية بين أفضل الوجهات السياحية الكبرى عالمياً في العام 2023 مقارنة بالعام 2019.وام


مقالات مشابهة

  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • 12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024
  • إيطاليا وإسبانيا أكبر الدول المستوردة للمنتجات المصرية فى 2023
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • بقيمة تجاوزت 12 مليار ريال.. 189 مليون عملية نقاط بيع في المملكة خلال أسبوع
  • مصر تحقق أعلى إيرادات سياحية خلال النصف الأول من 2024 رغم التوترات في المنطقة
  • 189 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 12 مليار ريال خلال أسبوع
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول