صدى البلد:
2024-09-30@10:47:36 GMT

الحكم على متهم في «أحداث عنف أبو النمرس»

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تصدر الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، الأربعاء المقبل، الحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية رقم 3117، والمعروفة إعلامياً بأحداث أبو النمرس.

اقرأ أيضًا : 

العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.

. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة

يصدر الحكم برئاسة المستشار حماده الصاوى، وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور على عمارة وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة ، وثلاثة آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.

اقرأ أيضًا : 

بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور بعد 20 عاما زواج .. سيدة تطلب الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة أصاب مواطن وحطم 7سيارات.. شاهد عيان يكشف سبب انهيار سور وسط البلد ننشر فيديو انهيار سور عمارة بـ وسط البلد وتحطم 7 سيارات بالصور.. إصابة شخص وتحطم 7 سيارات في إنهيار سور عقار سكني بالقاهرة 14سنة "عشرة".. سيدة تطالب زوجها بـ10 آلاف جنيه أمام محكمة الأسرة لسبب غريب وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدائرة الثانية إرهاب الدائرة الثانية إرهاب المستشار حمادة الصاوى أحداث أبو النمرس الحكم أمام محکمة الأسرة وتحطم 7 سیارات انهیار سور وسط البلد

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يوضح كيف يصل الدعم النقدي لمستحقيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وليد جاب الله، الخبير الاقتصادي، أن الدعم حاليا يوزع على 3 أجزاء وهو عيني سوفف يستمر بهذا الشكل مثل الدعم المقدم للإسكان الاجتماعي ودعم صناديق المعاشات والتأمين الصحي.

وتابع خلال لقائه مع برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدعم النقدي مثل تكافل وكرامة وسوف يستمر.

وأكد أن المشكلة الكبيرة في الدعم تتمثل في دعم الوقود والكهرباء والسلع الغذائية والنقل والمياه، وتحتاج للعمل عليها حتى تصل للمواطن المستحق بالفعل.
وأوضح أن السعر الحقيقي لرغيف العيش الذي تتحمله الدولى أغلى من تكلفة العيش الحر، لأن هناك ممارسات هدر وتؤدي للإضرار بمخصصات الدعم.

وأشار إلى أن الدعم لا يوزع بطريقة عادلة، مثل الدعم العيني لوسائل الانتقال، يستفيد به المواطن الذي يستخدم مترو الأنفاق بتذكرة مدعمة بينما هناك مواطنين يقيمون في محافظات لا يوجد فيها مترو وبالتالي لا يستفيدون من هذا النوع من الدعم.
 

مقالات مشابهة

  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • انتصارات الجيش
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • عودة: هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟
  • صنعاء.. ندوة فكرية حول إنجازات ثورة الـ 21 من سبتمبر
  • وكيل صحة بني سويف: 16 ألف سيدة استفدن من تنظيم الأسرة بمبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • خبير اقتصادي يوضح كيف يصل الدعم النقدي لمستحقيه
  • تقديم خدمات تنظيم الأسرة لأكثر من 100 ألف سيدة بالشرقية