شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من هنا رابط التقديم فى كلية الشرطة 2023 أون لاين، يستطيع الطلاب الراغبون في التقديم لكلية الشرطة لهذا العام التسجيل أون لاين، عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هنا.. رابط التقديم فى كلية الشرطة 2023 أون لاين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هنا.. رابط التقديم فى كلية الشرطة 2023 أون لاين

يستطيع الطلاب الراغبون في التقديم لكلية الشرطة لهذا العام التسجيل أون لاين، عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت.

//moi.gov.eg/home/organizationssites

 

ويدخل الطلاب بعد ذلك على القائمة الرئيسية ومنها على المواقع الشرطية ثم يختار أكاديمية الشرطة ويسجل البيانات، وذلك بدءً من بعد غدا.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التى تتمثل فى كل من: "أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة"، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمنى وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته، والاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات، عملاً على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية، وتوفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية ، بهدف إعداد منتج أمنى يمتلك خلفية علمية أكثر تباينًا وشمولية، والاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظراً لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستورياً وشرعيا لعمل جهاز الشرطـة، وحصول الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج وتوفير مناخ علمي لإعداد دراستهم المتخصصة.

وتسعى كلية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمى والمعرفى والمهارى والبدنى، وإمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التى تتواءم مع احتياجات الواقع الأمني، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطى، والاهتمام بالنواحى الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بكلياتها ومعاهدها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من هنا

إقرأ أيضاً:

‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية

فاطمة المالكي

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية مُمثلة في لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني عن موعد دور الضباط لحملة (الثانوية) لعام 1446هـ

‎وأوضحت الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ (يستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة).

2- أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

3- أن يكون غير متزوج بأجنبية.

4- أن لا يقل سن  خريج الثانوية عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن (17) سنة ولا يزيد عن (22) سنة.

5- أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى (165 سم – 52 كجم).

6- أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية في المسار العلمي (المسار العام، مسار علوم الحاسب والهندسة، مسار الصحة والحياة)، والمسارات العالمية بمعدل تراكمي لا يقل عن (80%) (انتظام نهاري) ومن خريجي هذا العام الدراسي 1445ه ولا يقبل خريجو الأعوام السابقة (حمّل تطبيق أي وظيفة يصلكم تنبيه عند بدء التقديم).

7- أن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن (65) في اختبار القدرات، وحاصلاً على درجة لا تقل عن (60) في اختبار التحصيلي، الذي يعقده المركز الوطني للقياس.

8- أن يؤدي اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP)، الذي يعقده المركز الوطني للقياس.

9- أن يجتاز جميع إجراءات القبول ( المقابلة الشخصية، اختبار اللياقة البدنية، التزكية الأمنية، اختبار كفايات الحرس الوطني).

10- أن يجتاز الفحص الطبي ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية التابعة للجنة القبول والتسجيل وتعتبر نتائج الفحص الطبي نهائية ولا يحق له المطالبة بإعادة الكشف الطبي أو معرفة اسباب عدم اللياقة الطبية.

11- فيما يخص طلب الالتحاق لبرنامج الطيران العمودي:
- الحصول على درجة لا تقل عن 50% في اختبار (كفايات اللغة الإنجليزيّة STEP) الذي يعقد في المركز الوطني للقياس.

– أن يجتاز الفحوصات الطبية و الفحص الطبي الجوي.

‎
- وأشارت إلى أن التقديم بمشيئة الله يوم الأحد (الساعة 10 صباحًا) بتاريخ 1445/12/24هـ الموافق 2024/06/30م وينتهي التقديم يوم الخميس (الساعة 10 صباحًا) بتاريخ 1445/12/28هـ الموافق 2024/07/04م.من خلال الموقع .

 

مقالات مشابهة

  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • يغلق بعد ساعات.. رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024
  • كلية الملك خالد العسكرية 1446.. موعد وشروط التقديم
  • رابط وشروط التقديم على الابتعاث في بكالوريوس الطب بأيرلندا والبحرين.. بدءا من اليوم
  • مصاريف جامعة المنصورة الأهلية 2024-2025.. الطب بـ130 ألف جنيه
  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية