بوابة الفجر:
2024-07-04@02:38:57 GMT

عاجل.. موقف الأهلي النهائي من صفقة وسام أبو علي

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

 


تداولت منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة أنباء عن انتهاء إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة المعاجم الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم نادي سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتخطط إدارة القلعة الحمراء في حسم تلك الصفقة بأسرع وقت لحل أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وتراجع مستوى بعض لاعبي خط الهجوم.

- حقيقة مفاوضات الأهلي وأبو علي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن النادي الأهلي لم يتمم التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، كما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية". 

"نتيجة مباراة ريال مدريد".. الميرنجي يقضى على أراندينا بثلاثية ويتأهل إلى دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا ريال مدريد يضرب شباك أراندينا بثلاثية ويحسم تأهله لدور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي أرسل عرضه الأخير إلى سيريوس السويدي بقيمة 1.7 مليون دولار، ولكن النادي السويدي طلب الحصول على 2.4 مليون دولار".

وأختتم أمير هشام: "التفاوض لا يزال مستمر بين الناديين في الوقت الحالي، وخلال 48 ساعة ستضح الرؤية بشكل كامل، سواء بحسم الصفقة من عدمها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السويد السوشيال ميديا قناة النهار فترة الانتقالات القلعة الحمراء الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل اللاعب الكونغولي  سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن أزمات كهربا أصبحت صداعا داخل النادي.

الأهلي يجمع معلومات عن الكونغولي  سيلفر جانفولا 


وعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المهاجم الكونغولي  سيلفر جانفولا  على مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة موقفه من ضم اللاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه السويسري لمدة موسم من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر تحدث مع بعض المقربين منه في سويسرا للحصول على معلومات خاصة بالمهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا مبوسي لاعب فريق يونج بويز لحسم موقف التعاقد مع  المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا في الميركاتو الصيفي.
وأضافت المصادر أن هناك أكثر من لاعب تم عرضهم على مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، منهم ثنائي أفريقي نال إعجاب المدير الفني وتم وضعهما ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين. 

رحيل أنتوني موديست

ورحل الفرنسي أنتوني موديست عن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي الذي لم يقدم المردود الجيد مع الأهلي خلال 10 شهور قضاها داخل القلعة الحمراء منذ الانتقال للأهلي في صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

ملف الأجانب في الأهلي

أصبح ملف اللاعبين الأجانب بمثابة الشغل الشاغل في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لتغيير معظم المحترفين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط حالة من الترقب للاعبين الأجانب لمعرفة مصيرهم حيث لم يبق أي لاعب ضامنا لمكانه واستمراره في القلعة الحمراء.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين بات مصيرهم غامضا رغم تاريخه وإنجازاته مع الشياطين الحمر وهو التونسي على معلول أحد كباتن الأهلي في ظل الإصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وتأكيد غيابه لفترة طويلة، كما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، خاصة أنه لن يعود للملاعب قبل يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • هشام طلعت مصطفى: «ساوز ميد» يوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • نجم إسبانيا إلى الدوري السعودي في صفقة مدوية
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه