نشر نجم منتخب مصر ستوري غامضة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يبدو أنها رسالة لبعض الأشخاص الذين يشككون في قدراته في كرة القدم.

 

ونشر محمد صلاح صورة من كتاب يقرأ فيه به العبارات الآتية :"كانوا عاوزينك تبقى تقليدي.. عادي.. زيهم.. لا تسأل... ولا تفكر .. ولا تحس... كانوا عاوزينك ما تخاطرش.

. وتستسلم.. لكل ما هو زائف وهش وفارغ ... كانوا بيغروك بنجاح . مألوف.. وسكة معروفة .. وحياة اعتيادية ... والتمن كان تشويهك وتخليك عن فطرتك وانسلاخك من جلدك.. فتخرج منك نفس مزيفة متكيفة مع النص المكتوب... متوائمة مع الخطة المعدة مسبقا .. لا تسلك إلا الطريق المرسوم والمرتب والمفصل على مقاسها ... (۸) لا يرد القضاء إلا الدعاء تعرف إن عندك القدرة على تغيير الأحداث ومجريات الأمور... تعرف إنك ممكن تغير القدر .. وترد القضاء... تصور إنك إنت اللي بتحدد موقف ربنا منك... مش الفيلم هو اللي بيقول كده.. ولا أنا اللي بادعيه.. ده ربنا".

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن، للتواجد في معسكر تدريبي، استعدادا لمباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر إقامتها في المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في لقاء الذهاب

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر يوم 11 أكتوبر نظيره منتخب موريتانيا في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر أن تستضيفها المغرب.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب موريتانيا في اليوم الموافق 15 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات إياب الجولة الرابعة، والتي من المقرر أن تقام في رواندا.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وموريتانيا

يمكنكم مشاهدة مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ناصر ماهر خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد 
 

مقالات مشابهة

  • «عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • ‏إيران في رسالة لواشنطن: أي هجوم إسرائيلي سيقابل برد غير تقليدي
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • "ابق قويا" رسالة غامضة من علي معلول عبر انستجرام!
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان