يستعد منتخب مصر لكرة القدم بقوة وحماس للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار وتنطلق في 13 من يناير الجاري.

وفي إطار استعدادات منتخب مصر لهذه البطولة، سوف يخوض مباراة ودية مهمة أمام منتخب تنزانيا.

القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر الودية مع منتخب تنزانيا.

تردد قناة ON Time sports 1

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11861.معدل الاستقطاب: رأسي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5\6. موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا

وتعتبر المباراة الودية أمام تنزانيا فرصة مثالية للمنتخب المصري لاختبار قوته وتجربة تشكيلته الحالية قبل المنافسة الرسمية في البطولة القارية. 

تنطلق مباراة منتخب مصر وتنزانيا، في تمام السادسة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.  "نتيجة مباراة ريال مدريد".. الميرنجي يقضى على أراندينا بثلاثية ويتأهل إلى دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا نجم الزمالك السابق: إمام عاشور لازم يكون خارج تشكيل منتخب مصر فى أمم إفريقيا قائمة منتخب مصر أمام تنزانياالقنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024

تضم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة إفريقيا 27 لاعبًا، وفيما يلي تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، قائمة منتخب مصر امام تنزانيا، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 24 ساعة:

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحىخط الدفاع: أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدىخط الوسط: حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين- محمود حمادة.الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا. مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم إفريقياالجولة الأولى: مصر vs موزمبيق – 14 يناير الجاري.الجولة الثانية: مصر vs غانا – 18 يناير الجاري.الجولة الثالثة: مصر vs الرأس الأخضر – 22 يناير الجاري.تشكيل منتخب مصر أمام تنزانياحراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني- أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- إمام عاشور.خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد- محمد صلاح. تاريخ منتخب مصر أمام تنزانيا

يعد منتخب مصر هو صاحب الرقم القياسي، للفوز ببطولة أمم إفريقيا، حيث يمتلك في رصيده 7 ألقاب أعوام 1957 – 1959 – 1986 – 1998 – 2006 – 2008 – 2010.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر كأس أمم أفريقيا 2024 بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 قناة أون تايم سبورتس موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا امم افريقيا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 كأس الأمم الأفريقية 2024 منتخب مصر الودية أمام تنزانيا ینایر الجاری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة

بعد 3 أعوام من مواجهتهما في ربع نهائي النسخة الماضية لبطولة كوبا أميركا يتجدد الموعد مرة أخرى بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور حينما يلتقيان في الدور ذاته بالنسخة الحالية المقامة في الولايات المتحدة.

وصعد المنتخب الأرجنتيني (حامل اللقب) للأدوار الإقصائية في البطولة عقب صدارته ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة إثر فوزه بهدفين دون رد على كندا وبيرو وبهدف نظيف على تشيلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدرسة التدريبية الأرجنتينية تسيطر على ربع نهائي كوبا أميركاlist 2 of 2ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركاend of list

في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور لمرحلة خروج المغلوب بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، حيث خسر 1-2 أمام فنزويلا بالجولة الافتتاحية، قبل أن يتغلب 3-1 على جامايكا، ثم تعادل سلبيا مع المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ويأمل منتخب الأرجنتين مواصلة عروضه المثالية في النسخة الحالية للبطولة بعدما أحرز 5 أهداف، ولم يتلق أي هدف في لقاءاته الثلاثة بمرحلة المجموعات.

وربما تشهد المباراة عودة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى منتخب بلاده بعدما غاب عن لقاء بيرو بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، خاصة بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية مؤخرا.

وقد يدفع سكالوني بالمهاجم لاوتارو مارتينيز في التشكيلة الأساسية للأرجنتين أمام الإكوادور، خاصة بعد تألقه اللافت في البطولة وتسجيله 4 أهداف من إجمالي أهداف الفريق الخمسة.

من جانبه، ورغم تراجع منتخب الإكوادور للدفاع في معظم فترات لقائه ضد المكسيك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات فإنه حقق هدفه الأساسي بالصعود لدور الثمانية بفارق الأهداف أمام المكسيكيين الذين حلوا في المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط.

ومن المرجح أن يقود إينر فالنسيا الهداف التاريخي للإكوادور هجوم الفريق في المباراة عقب مشاركته في اللقاء الماضي أمام المكسيك كاملا بعدما أوقف في المباراة السابقة أمام جامايكا عقب طرده في اللقاء الافتتاحي للفريق بالمسابقة أمام فنزويلا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام المواجهة بين الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو/تموز الجاري الساعة 04:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "إن آر جاي" في مدينة هيوستن، حيث يطمح كلاهما لحجز مقعد بالمربع الذهبي في كوبا أميركا 2024.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

Sport TV2 Portugal Premier Sports 1 HDL’Equipe TV CONMEBOL TV Youtube

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم أوروغوياني مؤلف من أندريس ماتونتي ومواطنيه نيكولاس تاران ومارتن سوبي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024