اتفقت إدارة نادي الأهلي السعودي على خوض مباراة ودية ضد فريق الوحدة في مطلع شهر فبراير المقبل في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الدولية، قبل عودة مباريات دوري روشن.

بالأرقام.. النصر يتفوق على الهلال والاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم عمر السومة: حزين بسبب طريقة رحيلي عن الأهلي السعودي

وتلقت إدارة الأهلي خطابا من نظيرتها في الوحدة لخوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وقررت إدارة الراقي الموافقة على خوض اللقاء الذي سيكون مطلع شهر فبراير بمشاركة كافة نجوم الفريق بعد انتهاء مهمتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

نيمار يواصل التأهيل من إصابة الصليبي

واصل النجم البرازيلي نيمار جونيور التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها أثناء المشاركة في إحدى مباريات فريق الهلال السعودي بعد فترة قصيرة من الانضمام لصفوفه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرازيلي الدولي أثناء إجراء التدريبات في صالة التمارين الخاصة به، على أمل العودة للمشاركة في المباريات في أقرب فرصة.

وتعرض نيمار لإصابة الرباط الصليبي حرمته من استكمال موسم مع الهلال، حيث أكدت التقارير أن فترة غيابه لن تقل عن 10 أشهر، وهو ما يؤكد انتهاء موسمه مع الزعيم والذي لم يشارك فيه سوى مباريات قليلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلى السعودى نادى الاهلى الوحدة فريق الوحدة دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات

 

أصدر الإتحاد السوداني لكرة القدم تعميما لأندية الدرجة الممتازة بالموجهات الخاصة بفترة الراحة والتسجيلات الرئيسية التي إنطلقت في الأول من يوليو 2024م وتستمر حتي الحادي والثلاثين من أغسطس 2024م.

الخرطوم ـ التغيير

وأوضح  الاتحاد أن الفترة الحالية خاصة بالراحة والتسجيلات و لا يصحبها أي نشاط رياضي أو مباريات ودية كانت أو رسمية.

كما أن الأصل في لعب المباريات الودية هو أخذ موافقة الإتحاد السوداني لكرة القدم حسب النظام الأساسي للإتحاد لسنة 2017م.

وأوضح  نائب رئيس لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين مولانا محمد حلفا،  أن هذه الفترة حسب اللوائح هي فترة خاصة بالتسجيلات والراحة وأن النشاط واللعب الودي والرسمي يليها وفق خريطة الموسم الرياضي مبينا أن هذه الفترة لا يكون فيها أي نشاط أو تنظيم مباريات رسمية أو ودية. وكشف حلفا بأنه لا يجوز إبتداء تنظيم مباريات ودية ورسمية دون موافقة الإتحاد.

وعن مشاركة الأندية السودانية في بطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية (سيكافا) في هذه الفترة قال أنه تم بموافقة مجلس إدارة الإتحاد وعلمه ويمنع بتاتا أي نشاط خلال فترة الراحة كما يمنع التباري الرسمي والودي الا بموافقة الإتحاد.

الوسوماتحاد كرة القدم السوداني تسجيلات راحة

مقالات مشابهة

  • طقس شديد الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على الشرقية حتى مطلع الأسبوع القادم
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • عبد الباسط هندي يرزق بمولودة
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان