شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القلب مالوش كبير أزمة قلبية تنهى حياة طبيب القلب في الشرقية، سيطرت حالة من الحزن، على أطباء فرع التأمين الصحى بمحافظة الشرقية، لوفاة طبيب شباب بسكته قلبية، أثناء العمل، حيث توفى الدكتور على أحمد على شحاتة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "القلب مالوش كبير".

. أزمة قلبية تنهى حياة طبيب القلب في الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"القلب مالوش كبير".. أزمة قلبية تنهى حياة طبيب القلب...

سيطرت حالة من الحزن، على أطباء فرع التأمين الصحى بمحافظة الشرقية، لوفاة طبيب شباب بسكته قلبية، أثناء العمل، حيث توفى الدكتور على أحمد على شحاتة، طبيب القلب بمستشفى المبرة بالزقازيق، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وذلك أثناء مباشرة نبطشية عمل بمستشفى خاص.

 

وأفاد زملاء الطبيب، لـ"اليوم السابع"، أنه كان متزوجا ويضطر للعمل نبطشيات فى مستشفى المبرة بالزقازيق، ويطبق نبشطات فى إحدى المستشفيات الخاصة، لتوفير احتياجاته المادية.

 

من جانبه قال الدكتور إياد الطحان، أخصائى الجراحة بالمبرة، أنه الدكتور على أحمد شحاتة، كان على خلق، ملتزم فى عمله، ومتعاون مع جميع زملائه، وتجمعه علاقات طبية بكل العاملين بالمستشفى.

 

و يستعد أهالى قرية سعود التابعة لمركز الحسينية، لتشيع جثمان الطبيب الفقيد، فور لنتهاء التصاريح الخاصة بالدفن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت


كتب- حسن مرسي:

كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الراحل أحمد رفعت بعد صراع مع مشاكل صحية في القلب بدأت خلال إحدى المباريات

أوضح شعبان خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن رفعت تعرض لأزمة قلبية حادة في الملعب، تسببت في جلطة في الشريان التاجي الأوسط وتوقف قلبه، وعلى الرغم من محاولات الإنعاش المتكررة، تمكن الفريق الطبي من فصل اللاعب عن جهاز التنفس الصناعي في ما وصف بأنه "شبه معجزة".

وأضاف: بعد ذلك، خضع رفعت لعملية قسطرة تشخيصية في مستشفى متخصص، حيث تبين وجود انسداد في الشريان التاجي الأوسط، وتم تركيب دعامة في الشريان، مما ساهم في تحسن حالة اللاعب بشكل ملحوظ.

وأشار الدكتور جمال شعبان إلى أن رفعت كان لديه تاريخ عائلي للإصابة بأمراض القلب، حيث توفي والده في الأربعينات بأزمة قلبية، وأضاف أن اللاعب كان لديه استعداد وراثي لتصلب الشرايين، وهو ما يفسر إصابته بأزمة قلبية في سن مبكرة.

وعلى الرغم من التحسن الذي طرأ على حالته الصحية، إلا أن رفعت تعرض لانتكاسة مفاجئة أدت إلى وفاته، مرجعًا أن سبب الوفاة هو جلطة أخرى أغلقت الدعامة التي تم تركيبها في الشريان التاجي.

مقالات مشابهة

  • طبيب الراحل أحمد رفعت يكشف مفاجأة عن أسباب الوفاه
  • أحمد سليمان يخضع لقسطرة القلب
  • استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت
  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • هل القهوة السبب؟.. استشاري قلب يكشف سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • طبيب أحمد رفعت يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة اللاعب
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب