وجه محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، رسالة نارية إلى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على خلفية تجديد عقد الأول مع القلعة الحمراء.

وكان ميدو، قد انتقد ما يتردد عن توقيع أفشة على بيان أثناء تجديد عقده مع الأهلي “ الأهلي أعلن تجديد عقد أفشة 3 مواسم قادمة، وما يقال إن اللاعب وقع على بياض 3 سنوات ولكن بقولكم الأهلي وضع أفشة في الفئة الثانية لرواتب اللاعبين وقصة توقيعه على بياض كلام محروق زمن توقيع أبوتريكة على بياض انتهى كان زمان يمشي، أتمنى يختفي وينتهي وميبقاش لبانة بتردد مع كل لاعب يجدد عقده”.

وقال أفشة، خلال تصريحات لبرناج الكابتن التليفزيوني"  قال مفيش حاجة اسمها تجديد على بياض. أنا بقولك يا كابتن، أنا بالذات لو الأهلي لو عرض عليا 10 آلاف مرة عقد أن أنا أجدد على بياض، أنا هعمل كدة، ولو الأهلي عرض عليا كل يوم إني أجدد هعمل كده، أنا بحب الأهلي".

وأضاف: “اللي ملعبش في الأهلي ملعبش كورة، وأي حد هيدخل الأهلي هيعمل كل حاجة حلوة، هياخد أحسن بطولات، هيلعب في أحسن مكان، هيلبس أحسن لبس كل الناس هتعرفه”.

وعلق أحمد حسن، على رسالة أفشة إلى ميدو: «دي قاضية جديدة».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد مجدي أفشة الأهلى أحمد حسام ميدو على بیاض

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق للدوري الكويتي حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسماً أو 3 مليون دولار ( 145 مليون جنيه) حال البيع النهائي.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " تلقى أفشة عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسئولو القلعة الحمراء بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء نهائياً أو على سبيل الإعارة ".

وأشار محمد الليثى قائلا:" حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي ".

مقالات مشابهة

  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • غضب في الأهلي من تصريحات أحمد سليمان.. ماذا حدث؟
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • ابن الأهلي "يتوعد" بيراميدز.. خطوة نارية تشعل الدوري
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • حقيقة عرض الكويت الكويتي لضم أفشة من الأهلي
  • الأهلي يحدد سعر بيع أفشة إلى الدوري الكويتي
  • غرامة وخصم نقاط.. 3 عقوبات نارية ضد الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الأهلي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي