صحيفة عاجل:
2024-07-06@05:57:04 GMT

حرس الحدود بالمدينة المنورة يقيم معرضًا توعويًا

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

حرس الحدود بالمدينة المنورة يقيم معرضًا توعويًا

أقامت المديرية العامة لحرس الحدود، معرضًا توعويًا عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، بعنوان "وطن بلا مخالف" والجهود الأمنية الميدانية لمكافحة المخدرات، يستمر حتى اليوم الأحد في المنطقة التاريخية بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة.

ويهدف المعرض إلى إبراز جهود وزارة الداخلية في حملة "وطن بلا مخالف"، وتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما وأي نشاطات ذات صلة بتهريب وترويج المخدرات، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية، وانتشار الجريمة بأنواعها، وعرض التقنيات الحديثة المستخدمة في التصدي لضبط مخالفي نظام أمن الحدود، والعقوبات المترتبة على من يسهل دخولهم أو نقلهم داخل المملكة أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال.


وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي 1 يوليو 2024 - 2:46 مساءً حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 33000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي 30 يونيو 2024 - 11:37 مساءً

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • حرس الحدود بعسير يقبض 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 15 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • الإطاحة بـ 6 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات بجازان