كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس زار وحدة للجيش الإسرائيلي ووقع قذيفة ستطلق على لبنان.

اعلان

زار بنس مجموعة من الجنود الإسرائيليين على الحدود الشمالية مع لبنان، وتحدث معهم مطوّلاً،وتناول الطعام معهم، ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" قوله: "نحن نقدر ما تقومون به.

لم أعد أتحدث باسم الحكومة الأمريكية، لكنني أتحدث باسم الشعب الأمريكي، نحن نقف معكم وسنواصل الوقوف معكم"

من جانبه، كتب بنس على صفحته في منصة إكس: "زرت القيادة الشمالية لإسرائيل، والتقيت بالقادة العسكريين وانضممت إلى الجنود المتمركزين بالقرب من الحدود مع لبنان"، مضيفاً "منذ 7 أكتوبر خرج هؤلاء الإسرائيليون الشجعان، وبعضهم أمريكيون، تركوا عائلاتهم وبيوتهم للدفاع عن إسرائيل".

وفي ختام زيارته وقّع بنس على إحدى قذائف المدفعية التي كتب عليها: "من أجل إسرائيل"، ما أثار سخاطاً وغضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

حرب غزة تشل الاقتصاد الإسرائيلي ونتنياهو يدرس إغلاق مكاتب حكومية لتخفيف النفقاتأكسيوس: برقية مسربة تكشف خطة إسرائيل السرية لإسقاط ملاحقتها بتهمة الإبادة الجماعيةتصاعد التوتر.. حزب الله يقصف شمال إسرائيل بـ62 صاروخا في "رد أولي" على مقتل العاروري

وفي هذه الأثناء، يزداد التوتر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، حيث أطلق حزب الله 62 صاروخاً على قاعدة ميرون الإسرائيلية للمراقبة الجوية في إطار ما وصفه بالرد الأولي على اغتيال القيادي في حركة حماس صالح العاروري بالضاحية الجنوبية لبيروت، فيما يُعد أكبر رشقة صاروخية منذ بدء تبادل إطلاق النار الحدودي في 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: إيران تبث مقطعاً مصوراً للحظة الانفجار الثاني الذي هزّ كرمان الجيش الأردني يشتبك مع مهربي مخدرات وأسلحة على الحدود السورية مقتل 11 شخصا بينهم 5 أطفال في قصف روسي على بوكروفسك أسلحة حركة حماس لبنان مايك بنس حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة امتلاء المستشفيات.. فيروس تنفسي يصيب الأطفال في رومانيا عاجل. تغطية مستمرة| قتال محتدم في خانيونس وحزب الله يقصف إسرائيل بوابل من الصواريخ شاهد: سباحون يتسابقون للحصول على الصليب العائم بمناسبة عيد الغطاس في اليونان شاهد: اكتظاظ في مستشفيات إسبانيا مع ارتفاع حالات الإصابة بالإنفلونزا وكوفيد-19 تغطية مستمرة: قصف إسرائيلي متجدد على غزة وبلينكن يستهل جولته الرابعة في الشرق الأوسط منذ بدء الحرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أكسيوس: برقية مسربة تكشف خطة إسرائيل السرية لإسقاط ملاحقتها بتهمة الإبادة الجماعية يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا بينهم 5 أطفال في قصف روسي على بوكروفسك يعرض الآن Next مراقبون ليورونيوز العراق غير جاد في إنهاء مهمة التحالف الدولي على أرضه ونواب يصفون الأمر بـ"المعقد" يعرض الآن Next تصاعد التوتر.. حزب الله يقصف شمال إسرائيل بـ62 صاروخا في "رد أولي" على مقتل العاروري يعرض الآن Next وحدة عسكرية روسية تضم أعنف مشجعي كرة القدم.. ماذا نعرف عن جيش بوتين الخاص "إسبانيولا"؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة غزة بحث وإنقاذ محمد شياع السوداني روسيا تركيا إسرائيل العراق طوفان الأقصى حركة حماس Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة غزة بحث وإنقاذ محمد شياع السوداني My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أسلحة حركة حماس لبنان مايك بنس حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة غزة بحث وإنقاذ محمد شياع السوداني روسيا تركيا إسرائيل العراق طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة غزة بحث وإنقاذ محمد شياع السوداني یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله

سرايا - أكدت وكالة الأنباء اللبنانية أن الطيران الإسرائيلي أغار على منزل ببلدة البياضة في صور، مشيرة إلى وقوع غارتين الليلة الماضية على بلدة كفركلا جنوبي البلاد، دون ورود معلومات حتى الآن عن ضحايا.

في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف بالطائرات مباني ادعى أنها عسكرية تابعة لحزب الله في بلدات كفركلا وحولا والبياضة ورب الثلاثين جنوب لبنان.

وأضاف أنه قصف بالمدفعية منطقة الظهيرة جنوبي لبنان لإزالة ما وصفه بـ"التهديد"، وفق زعمه.
 
إقرأ أيضاً : الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًاإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بإصابة 18 جنديا بضربات حزب اللهإقرأ أيضاً : استطلاع: صحة بايدن الإدراكية لا تؤهله للرئاسة الأمريكية


مقالات مشابهة

  • كمين لكتائب القسام يوقع خسائر بقوة إسرائيلية في رفح
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله
  • "تنسيقية المقاومة العراقية" تجتمع إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان
  • دراسة إسرائيلية: لا نمتلك القدرة للدخول في حرب مفتوحة مع لبنان
  • لبنان.. غارة إسرائيلية تستهدف مبنى قُصف سابقا في الجنوب
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)
  • دراسة إسرائيلية: قوتنا العسكرية تتلاشى والحرب مع لبنان كارثية
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • حملة إسرائيلية – أمريكية للضغط على حزب الله… ما الهدف منها؟
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح