تفتتح مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الأولى من القسم الثاني لسداسي دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق النصر مع نظيره فريق النبيه صالح في الساعة 6:00 مساءً، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق النجمة مع نظيره فريق داركليب في الساعة 7:30 مساءً.

ويتشارك فريقا الأهلي وداركليب في صدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفهم المحرق برصيد 9 نقاط، ثم النبيه صالح 5 نقاط، والنصر 4 نقاط، وأخيرًا النجمة 3 نقاط. وتعد مباراتا اليوم في غاية الأهمية نظرًا لطبيعة المنافسة وفارق النقاط بين الفرق، حيث يدخل النصر مواجهته مع النبيه صالح وعينه على مواصلة سلسلة الانتصارات، بعد الفوز الذي حققه على حساب النجمة في الجولة الأخيرة من القسم الأول، وهو الانتصار الذي عزز من طموحات الفريق وحظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة للمربع الذهبي، حيث إن الانتصار إذا ما تحقق سيصعد بالفريق إلى المركز الرابع في الترتيب، ويجعله الأقرب للتأهل. أما النبيه صالح فيدخل المباراة وعينه على تسجيل انتصار جديد في السداسي ومواصلة مفاجآته بوضع قدم في المربع الذهبي، الأمر الذي سيكون بمثابة التكريم لمجهودات شبان النبيه صالح هذا الموسم، خصوصًا مع العروض القوية التي ظهر بها الفريق في مختلف المباريات، إلا أن مواجهة اليوم ستكون مختلفة نظرًا لاستعانة النصر بالمحترف البورتريكي بيليه. وفي المباراة الثانية سيكون النجمة أمام الفرصة الأخيرة تقريبًا إذا ما أراد المحافظة على حظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة للمربع الذهبي، فالفريق وبعد خسارته الأخيرة بات يقبع في أسفل الترتيب، وأصبح مطالبًا بالانتصار على حامل اللقب داركليب في مواجهة صعبة أمام النجمة. في المقابل فإن داركليب يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار على الأهلي في الجولة السابقة، وهو الانتصار الذي أعاد الفريق إلى صدارة الترتيب، وسيفتقد الفريق من جديد إلى خدمات قائده محمود عبدالواحد الذي يعاني من كسر في إصبع اليد، فيما ينتظر أن يظهر المحترف البرازيلي كايو إمكاناته بعد انضمامه إلى الفريق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا النبیه صالح

إقرأ أيضاً:

الرائد يتغلب على الاتفاق

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد من الفوز على نظيره الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم.

وأحرز هدف الرائد اللاعب صالح العمري مع الدقيقة 36 من عمر المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

وبهذه النتيجة يرتفع بذلك رصيد الرائد إلى 7 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 10 نقاط في المركز السادس بدوري روشن.

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • في دوري يلو.. قمة تجمع نيوم والحزم.. والعدالة يواجه الجبلين
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • شاهد| الاتفاق
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن