خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد آخر مبارياته التجريبية في المعسكر التدريبي الخارجي المقام حاليًا بمدينة نانت الفرنسية، وذلك بعد خسارته من المنتخب التونسي بنتيجة 32/‏23 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين ضمن مباريات البطولة الدولية الودية التي ينضمها الاتحاد الفرنسي للعبة، لينهي منتخبنا معسكره الخارجي الاستعدادي للبطولة الآسيوية القادمة بالبحرين، وكان أحمر اليد متأخرًا في النتيجة بنهاية الشوط الأول بواقع 15/‏11.

ولم يقدم منتخبنا العرض المنتظر منه في المباراة، في ظل الأخطاء الفنية العديدة إلى جانب التغييرات الكثيرة التي اعتمدها مدرب منتخبنا آرون كريستيانسون على تشكيلة المنتخب، وذلك بهدف الوقوف على مدى جهوزية اللاعبين قبل العودة وتحديد القائمة النهائية المشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة. ومن المقرر أن يعود منتخبنا إلى أرض المملكة لوضع اللمسات الأخيرة من قبل الجهاز الفني، خصوصًا في ظل الأخطاء التي ظهرت في اللقاءات الودية الأخيرة، وبالخصوص في المعسكر الخارجي بفرنسا، حيث يحتاح الجهاز الفني لترتيب الأوراق الدفاعية إلى جانب إيجاد الحلول الهجومية من أجل المنافسة على اللقب الآسيوي.
العراق أول الواصلين ومن جانب آخر وصل المنتخب العراقي إلى أرض المملكة كأول المنتخبات الآسيوية المشاركة وصولاً، حيث سيدخل المنتخب العراقي في معسكر داخلي بسيط تمهيدًا لمشاركته في البطولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات

هانوي-سانا

حقق منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره الفيتنامي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “لاش تراي” في مدينة هايفونغ الفيتنامية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبرصيد 12 نقطة، لينتزع بطاقة التأهل إلى تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين نهاية شهر شباط القادم.

وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى على منتخب بنغلادش برباعية نظيفة وعلى منتخب بوتان بهدف مقابل لا شيء، وعلى منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

هناء صقور

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد