أشاد حسن المستكاوي، الناقد الرياضي، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تعليق مثير من حسن المستكاوي على مواجهة مصر وزامبيا الأحدث في العالم.. موسى يكشف تفاصيل مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

وقال "المستكاوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم السبت، "أنا شوفت ستاد مصر وهو بيتبني من الأول وكنت بتابع عمليات المشروع".

حدث أولمبي عالمي 

وأضاف "ويبقى حاجة عظيمة مدينة أولمبية تصلح لاستضافة حدث أولمبي لـ11 ألف رياضي مدينة متكاملة ومتسعة وبها كل الوسائل الحديثة والعلمية".

وتابع "كل الملاعب عالمية وأولمبية حتى حمامات السباحة وكل المعايير الأولمبية الضرورية وهي مدينة متكاملة وقرية أولمبية حقيقية وأماكن إعاشة وأرجو الأجيال القادمة تحقق حلمها ونستضيف الألعاب الأولمبية عام 2036".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية تامر أمين حمامات السباحة المستكاوي الرئيس عبد الفتاح السيسي الأولمبية حسن المستكاوي العاصمة الادارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية مشيدًا بالحكومة الجديدة: توقيت التغيير يتوافق مع توقعات الشارع

كتبت- داليا الظنيني:

علق الدكتور حسن سلامة أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على تشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدًا أن التغيير في حد ذاته كان مطلوبا، وتوقيت التغيير كان يتوافق مع توقعات الشارع.

وأضاف "سلامة"، في لقاء ببرنامج "أهل مصر"، على قناة "أزهري"، أنّ الشارع كان يطلب تغييرا معينا، وبخاصة في المجموعة الاقتصادية، بسبب قوة الضغوط الاقتصادية على الناس، سواء تضخم الأسعار والمديونية، وكل ذلك أثر على حياة المواطنين.

وتابع: "وبالتالي، كان الأمل متعلقا بأن هذا التغيير سيحدث نقلة ما، لذلك، فقد استغرق التغيير شهرا منذ أن قدم الدكتور مصطفى مدبولي الاستقالة في يونيو حتى جرى حلف اليمين، وخلال هذه المدة، كان هناك فحصا جيدا جدا لتقارير الأداء أولا للوزراء الذين كانوا موجودين في الحكومة".

وواصل: "كل الوزراء اجتهدوا، لكن بعضهم أصاب وحقق أهدافا وإنجازات من وجهة نظر الناس، وهناك من كان لديهم بعض القصور، ومن ثم، كان يجب أن يحدث تغيير، وبعضهم ظل فترة طويلة مثل وزارة الأوقاف، وكان هناك حاجة إلى تجديد الدماء".

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية مشيدًا بالحكومة الجديدة: توقيت التغيير يتوافق مع توقعات الشارع
  • الكشف عن الصورة الرسمية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024
  • ملاعب مونديال 2030 بالمغرب مجهزة بشبكة الجيل الخامس والويفي مجاناً في مناطق الجماهير
  • لابيد: الحروب الطويلة لا تصلح لنا
  • جولة موسعة لرئيس جهاز العاصمة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يقوم بجولة موسعة لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • رئيس «العاصمة الإدارية» يتابع سير العمل في عدة مشروعات بالمدينة
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: قوات الاحتياط في الجيش لا تصلح لأنماط الحروب الطويلة
  • مركز البحوث الجنائية ينفذ نشاطًا تدريبيًا في مدينة غريان