بوابة الوفد:
2024-06-29@15:22:07 GMT

ما مصير أرض الحزب الوطني ومجمع التحرير؟ (فيديو)

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

كشف أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، مصير أرض الحزب الوطني في التحرير. 

مسئولو الإسكان والوزارات المعنية يستعرضون خطة إنشاء التجمعات المتطورة بمحافظة مطروح وزيرا الإسكان والتجارة يناقشان مقترحات تطوير المناطق الصناعية بالمدن الجديدة

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يعرض على قناة "الحكاية"، السبت، أن أرض الحزب الوطني جرى طرحها والاتفاق مع مطورين مكون من تحالف أجنبي أغلبيته إماراتي، موضحا أنه بصدد توقيع عقد التطوير النهائي.

أرض مجمع التحرير

واستكمل أنه أرض مجمع التحرير ستكون عبارة عن محال تجارية ومطاعم وشقق فندقية، ويشارك فيه تحالف أمريكي إماراتي، موضحًا بأن أحد العلامات التجارية التابعة لماريوت ستدير مجمع التحرير بعد تطويره.

وأوضح أنه يجري العمل على مخطط عام لمنطقة وسط البلد، والهدف من هذه المنطقة، وأرض الحزب الوطني، ومجمع التحرير، ومجمع وزارة الداخلية، جذب المستثمرين.

وذكر أنه جرى العمل على تحالف في مجمع وزارة الداخلية وكان من أصعب المباني في التطوير والتسويق، موضحا أنه أصبح منطقة تعهيد للكول سنتر وريادة الأعمال، وفندق 3 نجوم. 

أهداف صندوق مصر السيادي

وأشار إلى أن هدف الصندوق الأول اقتصادي وتنموي وخلق ثروات للأجيال القادمة، وتحقيق أرباح وعائد على كل الاستثمارات الذي يعمل عليها الصندوق. 

وأكد أن الهدف الثاني العمل بمنهجية استثمارية وسياسة استثمار علمية، مضيفًا أنه يوجد دراسة لكل القطاعات المختلفة التي يجري العمل عليها منذ عام 2019، والنتائج التي جرى تحقيقها. 

وأوضح سليمان أنه جرى تحقيق 16 استثمار على مدى الثلاث سنوات السابقة، وذلك يجسد سياسة الاستثمار وهي الشراكة والانحياز مع القطاع الخاص، وتنمية قطاعات متأصلة في الاقتصاد المصري مثل الزراعة والصناعة والسياحة وتنميتها واستدامتها. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحرير الحزب الوطنى صندوق مصر السيادي الوفد بوابة الوفد أرض الحزب الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل

نظمت مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لتأهيل الشباب لسوق العمل، بمشاركة نحو 120 شابًا وفتاة من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وبعض المحافظات الأخرى.

تدريب الشباب لسوق العمل 

وأوضحت عضو التحالف في بيان، أن هدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات العرض والتقديم واستراتيجيات اجتياز المقابلات الوظيفية، لتنمية قدراتهم وتأهيلهم لمواكبة متطلبات سوق العمل، مشيرة إلى أن البرنامج تضمن ورش عمل وتطبيقات عملية، قدمها نخبة من خبراء التنمية البشرية ومدربي المهارات الشخصية والتخصصية، وحظي البرنامج بإقبال كبير من الشباب، وشهدت فعالياته تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب.

تعزيز المهارات الشخصية

ولفتت منظمة الجارحي إلى أن هذا البرنامج يأتي استكمالًا لسلسلة من البرامج التدريبية المتكاملة التي تنفذها مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، التي تركز على تعزيز المهارات الشخصية ووظائف المستقبل، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته.

مقالات مشابهة

  • اليكتي غاضب من اتهامه بعرقلة حسم حكومة كركوك: حصة المحافظ من نصيبنا
  • ألمانيا.. اشتباكات مع الشرطة في مدينة إيسن قبيل انعقاد مؤتمر حزب "البديل" (فيديو)
  • حريق ضخم يلتهم مجمع اثاث وسط الناصرية.. فيديو
  • أسباب تمنع استبدال «بايدن» في انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة
  • ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني: فرصة متجدّدة للانطلاق
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • مظهر شاهين: بكيت عندما رأيت أقسام الشرطة والمحاكم تحترق في 2011 (فيديو)
  • ظهور بركة وحيدا في لقاء الأغلبية يؤجج الصراعات داخل حزب الإستقلال
  • الإعلان عن موعد بدء مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة
  • تركيا تتهم السليمانية بتزويد حزب العمال بالأسلحة عبر مطارها وتهدد بضربات عنيفة