شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بطولة UFC هزيمة بالضربة القاضية للمغربي عثمان زعيتر أمام الأرجنتيني باردو، خسر المقاتل المغربي، عثمان زعيتر، النزال التي دارت بينه وبين الأرجنتيني، فرانسيسكو باردو، اليوم الأحد، برسم الدور الإقصائي المؤهل إلى بطولة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطولة UFC : هزيمة بالضربة القاضية للمغربي عثمان زعيتر أمام الأرجنتيني باردو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطولة UFC : هزيمة بالضربة القاضية للمغربي عثمان...

خسر المقاتل المغربي، عثمان زعيتر، النزال التي دارت بينه وبين الأرجنتيني، فرانسيسكو باردو، اليوم الأحد، برسم الدور الإقصائي المؤهل إلى بطولة “Ultimate Fighting Championship”، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية للمقاتل عثمان زعيتر على التوالي، من الجولة الأولى، حيث لم يتمكن من مجاراة إيقاع وقوة خصمه، الذي بدأ المواجهة بجرأة كبيرة، ليتمكن بعد ذلك من إسقاط المقاتل المغربي سريعا موجها له سيلا من اللكمات عجلت بإنهاء المواجهة في جولتها الأولى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق السد القطري، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد

ويستعد فريق العين لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أوكلاند سيتي الأمريكي، في إطار منافسات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2024-2025.

أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية