استشهد نحو 16 مواطنا، الليلة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة خان يونس، ومدرسة تابعة للأونروا في مخيم المغازي وسط القطاع. حسبما أفادت وكالة الأنبا الفلسطينية "وفا".

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزل في مدينة خان يونس يضم عددا كبيرا من النازحين، ما أدى لاستشهاد 12 مواطنا على الأقل، وإصابة 50 آخرين بجروح متفاوتة.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية، مدرسة تابعة للأونروا تأوي نازحين في مخيم المغازي وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد 4 مواطنين على الأقل بينهم سيدة.

كما أطلقت الطائرة المسيرة (كواد كابتر) النار بكثافة على منازل المواطنين والشوارع في مخيم المغازي، تزامنا مع تنفيذ الطائرات الحربية حزاما ناريا قرب شارع السكة غرب المخيم، وإطلاق نار مكثف من مدفعية الاحتلال المتمركزة قرب مدخل المخيم على شارع صلاح الدين.

وأفاد شهود عيان، باندلاع حريق شرق مخيم النصيرات جراء تواصل القصف الإسرائيلي.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارات عنيفة على منطقة تل الزعتر ومدينة دير البلح، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، تزامنا مع إطلاق زوارق الاحتلال الحربية النار بشكل مكثف غرب دير البلح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين غزة قوات الاحتلال مخیم المغازی

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

المناطق_متابعات

استشهد طفلان على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال طفلين من داخل منزل تعرض لقصف إسرائيلي في منطقة اليرموك وسط المدينة، كما واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف لحي الشجاعية شرق مدينة غزة، بالتزامن مع عملية اجتياح واسعة للحي، تخللها عمليات تجريف وتدمير لمنازل الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة 28 يونيو 2024 - 10:01 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765 27 يونيو 2024 - 4:06 مساءً

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط عمليات تدمير واسعة طالت مئات المنازل في منطقة المواصي و الحي السعودي مما أدى لتهجير آلاف الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 3 من طواقم الدفاع المدني أثناء تأدية عملهم بمخيم النصيرات وسط القطاع
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال شرق غزة ووسط القطاع
  • طائرات مروحية تنقل إصابات في صفوف جيش الاحتلال بمخيم جنين - فيديو