شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما الفرق الهابطة من الدوري المصري الممتاز 2023 إلى الدرجة الثانية؟، حسمت منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022 2023، بهبوط ثلاث فرق إلي دوري القسم الثاني وتتويج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما الفرق الهابطة من الدوري المصري الممتاز 2023 إلى الدرجة الثانية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما الفرق الهابطة من الدوري المصري الممتاز 2023 إلى...

حسمت منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، بهبوط ثلاث فرق إلي دوري القسم الثاني وتتويج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويكشف موقع في السطور التالية اسماء الفرق الهابطة إلي دوري القسم الثاني بعدما تأكد هبوطها بشكل رسمي، عقب انتهاء من منافسات الجولة الماضية.

وحسم يوم الجمعة الماضي بشكل رسمي هبوط ثلاث فرق إلي دوري القسم الثاني وهما حرس الحدود وغزل المحله، بالإضافة إلي أبناء زهرة الجنوب نادي أسوان.

الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية

حرس الحدود. أسوان. غزل المحلة.

وكان تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، وللمرة 43 في تاريخه. وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البطولات المحلية "الدوري المصري وكأس مصر" عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط. - تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات تردد القناة 11861 معامل الاستقطاب رأسي معامل الترميز 27500

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة الدوری المصری الممتاز لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو

نواف السالم

أوضح مقطع فيديو طريقة التبديل وإعلان الوقت بدل ضائع في مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الكويتي الممتاز.

وجاء الحكم في المباراة وهو يحاول أن يؤشر بيده ويعلن الوقت بدل الضائع، مما أثار الغضب في نفوس المشاهدين، حيث علّق أحدهم قائلاً:” طبعًا لأن الدوري مو منقول على القنوات ياخذون راحتهم محد يشوفهم.”

وضرب فريق الكويت منافسه على قمة الدوري الممتاز العربي 2-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة، على استاد الصداقة والسلام، في افتتاح الجولة السادسة.

بينما قلب فريق القادسية الكويتي الطاولة على التضامن 1/3، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الكويتي الممتاز.

‎وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الرابع، فيما توقف رصيد التضامن عند 7 نقاط أيضا وتراجع للمركز السادس بفارق الأهداف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727553875272.mp4

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو