صحيفة صدى:
2024-06-29@22:34:11 GMT

توفيق عكاشة ساخرا: هو سيدنا محمد جاي من البرازيل! .. فيديو

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

توفيق عكاشة ساخرا: هو سيدنا محمد جاي من البرازيل! .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

القاهرة

أكد الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، أنه لا يمكن فصل النسيج السعودي عن النسيج المصري، بسبب النسيج العائلي الذي حدث بين الجزيرة العربية وشمال أفريقيا مع الفتوحات الإسلامية.

وأضاف أن أول امتداد للعائلات السعودية كان في مصر، كما يوجد عدد كبير من الأسر نصفها في مصر، ونصفها الآخر في السعودية، مشيرا إلى أن عائلة والدته امتداد لعائلة من سعودية وعائلة الأشراف، وذلك بحسب ما ذكره خلال استضافته في برنامج “من إلى” المذاع على قناة mbc.

وتابع :”نقابة السادة الأشراف.. جايين منين .. من ألمانيا!! ..فالأشراف منسوبين إلى لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، وسيدنا محمد دا منين.. من البرازيل”.

وأكد أن نيته من هذا الحديث ليس الرغبة في العمل بقناة سعودية، وإنما هو مبتعد عن الساحة الإعلامية، مؤكدا أنه لو كان وجد شخص بالمملكة يرتكب الخطأ فأنه سيقول ذلك ولن يخاف، إلا أن ما يحدث في المملكة شيء صحيح لذا فلن يقلب الشئ الصح إلى خطأ ويقول غير الحقيقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/فيديو-طولي-33.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السعودية المملكة

إقرأ أيضاً:

الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية


وذكرت الصحيفة بأن المفاوضات المرتقبة جاءت "بعد نجاح الوساطة السعودية - العمانية في تقريب وجهات النظر وبرعاية أممية، ما يشكل اختراقا للوصول إلى سلام دائم وشامل انتظره اليمنيون كثيراً.


وتابعت الصحيفة بالقول :لم يأت إعلان الطرفين التنسيق لفتح الطريق الرئيسي بين مدينة تعز (الشرعية) والحوبان شرق المدينة التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي، وكذلك طريق مأرب البيضاء، من فراغ بل جاء نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية بهدف تنفيذ قرارات التهدئة التي أقرتها الأمم المتحدة كخطوة لبناء الثقة بين الأطراف المتصارعة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن :"الشارع ينتظر اليمن الجديد الذي يجب أن يعود سعيداً بأبنائه وجيرانه المخلصين الذين يبذلون كل غال ورخيص في سبيل رأب الصدع وتوحيد اليمنيين على كلمة سواء والحفاظ على يمن واحد موحد".

 

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • توجيهات سعودية صارمة لمواطنيها بسرعة مغادرة بلد عربي وبشكل فوري . تفاصيل
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • نقيب الأشراف: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • مقبرة طائرات معظمها سعودية .. فيديو
  • صحيفة سعودية تكشف دوافع فتح الطرقات مؤخرا في اليمن
  • دار الإفتاء المصرية تحذر من أمر مهم أثناء زيارة غار حراء (فيديو)
  • الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية
  • أمين الفتوى يحذر من هذا الأمر في زيارة غار حراء.. فيديو