أعلنت «فِزِت بحرين»، الشركة المالكة لعدة علامات تجارية مختصة في قطاع الفندقة والضيافة، تعيين رحيم أبوعمر بمنصب «كبير المستشارين» في فندق ومركز مؤتمرات «ذا جروف» المُدار من قبل «سوليمار»، والذي يضم غرفًا بأحجام مختلفة ومركز مؤتمرات وعدة قاعات للاجتماعات إضافة إلى مطاعم ومقاهٍ ومرافق بمعايير عالمية. ويمثل هذا التعيين أحدث محطات المسيرة المهنية لأبوعمر، والتي تمتد لنحو أربعة عقود في قطاع الضيافة والفندقة، تخللها وصوله إلى منصب المدير العام لفندق الخليج البحرين، ومدير العمليات في مجموعة الحبتور بدبي التي تضم 14 فندقًا فخمًا نصفها داخل الإمارة والنصف الآخر منتشر في عدد من دول القارة الأوروبية.

ورحّب علي أمرالله، الرئيس التنفيذي لشركة «فزت بحرين»، برحيم أبوعمر ضمن فريق عمل الفندق، معربًا عن ثقته بقدرة أبوعمر على تقديم إضافة مهمة ومساندة الجهود ذات الصلة بإدخال المزيد من التطور لفندق ذا جروف. وقال أمرالله: «إن استقطاب شخصية ذات سمعة عالمية في قطاع الفندقة والضيافة مثل السيد رحيم أبوعمر يؤكد مرة أخرى حرصنا على تعزيز كوادرنا بالخبرات الإقليمية والعالمية في هذا القطاع، والحفاظ على ريادتنا وتكامل خدماتنا». من جانبه، عبّر رحيم أبوعمر عن سعادته بالانضمام لفريق عمل فندق «ذا جروف» من خلال هذ المنصب رفيع المستوى، وقال: «مسرور جدًا بعودتي للعمل في مملكة البحرين من خلال هذا الفندق الذي يشكل وجهة رائدة للمواطنين والمقيمين والسياح والزوار». وأضاف: «سأعمل على تسخير كل خبراتي المتراكمة لأكثر من 40 عامًا في قطاع السياحة والضيافة في خدمة تطوير هذا الفندق الرائع، ذا جروف، وتعزيز مكانته إحدى الأيقوات السياحية على مستوى مملكة البحرين والمنطقة ككل».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فی قطاع فندق ا

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل

كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن وقوع عملية طعن داخل مجمع تجاري في مدينة كرمئيل شمال إسرائيل، ما أدى إلى إصابة شخصان بإصابات خطيرة.

يذكر أن، إعلام عبري أعلن، يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الاخبارية.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إسرائيلية، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، بأن الجيش يعاني نقصًا كبيرًا في أعداد الجنود ويسعى، لتشكيل فرقة جديدة لتنفيذ مهام مختلفة.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي، أن الفرقة الجديدة التي سيشكلها الجيش تضم جنودًا ومجندات بلغوا سن الإعفاء ومتطوعين وحريديم وقد تصل إلى 40 ألف مقاتل.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 271ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من37 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًإعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال يعاني نقصًا كبيرًا في أعداد الجنود

إعلام إسرائيلي: الجيش سينهي العمليات البرية في كامل قطاع غزة خلال أيام

إعلام إسرائيلي: حزب الله حاول اليوم ضرب القبة الحديدية ومنشأة أمنية أخرى في منطقة كرمئيل

مقالات مشابهة

  • الليلة تصل لـ 72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • الليلة تصل لـ ـ72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح الحمراء بدمشق
  • برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية
  • الأدب والفن والعمارة الإنسانية فى ضيافة اتحاد كتاب مصر
  • تراجع كبير في تقدم الأعمال بمنطقة اليورو خلال يونيو
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)