وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لعناصر المنتخب الوطني خلال معسكرهم الحالي استعدادًا لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

السيسي لـ لاعبي المنتخب الوطني: "ربنا يوفقكم وترجعوا بنتيجة تفرحنا كلنا" عاجل| الرئيس السيسي يتفقد تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بستاد المدينة الأوليمبية رسالة موسى لجماهير المنتخب الوطني

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مصر تمتلك اليوم بنية تحتية رياضية لا يملكها غيرها، مؤكدًا أن الملاعب المصرية تستضيف أي نوع من أنواع البطولات، ومنها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الذي يضم معسكر المنتخب الوطني.

وأوضح أن شبكة الطرق عل أعلى مستوى في مصر والتي تربط كل الملاعب في مختلف محافظات الجمهورية، وكذلك مدينة مصر الألمبية التي تضم معسكر المنتخب الوطني.

وأضاف أن المنتخب الوطني يحظى بدعم الجماهير المصرية بالكامل، مؤكدًا أن يركزون في تدريباتهم بشكل كبير بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام كانت حريصة على حضور تدريبات المنتخب الوطني الذي يلعب وديًا أمام تنزانيا غدًا الأحد، قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ولفت إلى أن نجوم المنتخب الوطني يمثلون 105 ملايين مواطن، مطالبًا الجماهير بنسيان الانتماء للأندية والتركيز مع المنتخب الوطني الذي يمثل مصر بالكامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى محافظات الجمهورية العاصمة الادارية كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية الإعلامي أحمد موسى معسكر المنتخب فضائية صدى البلد بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"

وجه لاعب وسط منتخب إسبانيا، بيدري، الشكر لتوني كروس على اعتذاره عن التدخل العنيف الذي تسبب في معاناته من التواء في ركبته، ليفشل في مواصلة مشواره مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، حيث تأهلت إسبانيا على حساب ألمانيا للدور نصف النهائي بفوزها 2-1.

لكن بيدري شدد في الوقت نفسه عبر رسالة له على منصاته للتواصل الاجتماعي: "الحلم مستمر"، حيث ستلعب إسبانيا ضد فرنسا في نصف النهائي، وحال مواصلة مشوارها ستواجه الفائز في مواجهة إنجلترا وهولندا.

ماتيوس يختار بديل كروس المثالي في ألمانيا بتهمة البلطجة.. حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدى على منشأة سياحية بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
 


وأضاف بيدري بعد يوم من إجراء الفحوصات الطبية التي أكدت فداحة الإصابة: "لقد أتيت إلى ألمانيا للمشاركة في يورو 2024 وسأستمر هنا حتى النهاية. لأن الحلم لا شك أنه مستمر".

وتابع: "حان الوقت هذا الأسبوع لتشجيع هذه العائلة العظيمة وهي المنتخب الوطني والمساهمة في مؤازرتها بطريقة أخرى. لقد كان دعمكم جميعًا لي أمرًا لا يصدق. لقد مرت اللحظات الأصعب. سأعود قريبًا وأنا في أفضل حالاتي مع برشلونة".

وشكر بيدري في رسالته كلمات توني كروس، الذي اعتذر في رسالة وداعية بعد اعتزاله كرة القدم عقب الخسارة أمام إسبانيا في ربع النهائي، للاعب كرة القدم الإسباني عن تدخله بحقه وأشاد فيها بمستواه الكروي.

ورد بيدري، الذي أنهى منشوره برسالة مؤازرة للمنتخب الإسباني: "شكرًا توني كروس على رسالتك. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث. مسيرتك وإنجازاتك ستبقى خالدة إلى الأبد".

 

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • السيد القائد يوجه رسالة تحذيرية قوية للنظام السعودي
  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • من عبدالوهاب إلى أحمد رفعت.. دموع الملاعب المصرية لا تنقطع
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)