بوابة الفجر:
2024-06-29@22:36:59 GMT

سعد نبيل يكتب: عصابة إسعاد يونس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تشهد الساحة السينمائية المصرية في الوقت الراهن عودة مُشرقة لواحدة من عمالقة الفن المصري وأهمهم، وهي الفنانة القديرة إسعاد يونس، حيث تعود إلى عالم السينما بفيلم يحمل عنوان "عصابة عظيمة"، وهذه تعتبر لحظة استثنائية للجمهور بعد غيابها الطويل عن عالم التمثيل رغم مشاركتها كضيفة شرف مؤخرا في بعض الأعمال، يأتي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الكوميديا، وعلى رأسهم الفنان محمد محمود، كريم عفيفي إبراهيم السمان، فرح الزاهد، رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، الذي يُقدم أداءً تمثيليًا رائعًا في أولى تجاربه السينمائية.

الفنانة إسعاد يونس، شخصية الأم عظيمة، والتي تؤكد على المقولة الشهيرة "أمك جيشك الوحيد"، وذلك تعبيرًا عن أهمية وقوة الأم في مسانده أبناءها مهام كلفها الأمر، ومهما كانت ظروفها الشخصية والصحية، فهي لا تفكر في سوا دعم فلذة أكبادها، واسترداد حقوقهم والدفاع عنهم من أي مخاطر تحاوطهم، حتى وأن كان الأبناء هم السبب في ضياع حقوقهم وهذا ما جسده الفنان كريم عفيفي، في دور الابن السلبي وصاحب الشخصية الضعيفة الذي نتج عن ذلك سرقه أمواله ومنزله.

يتألق باقي أفراد الفريق الفني، بما في ذلك فرح الزاهد وكريم، ورنا رئيس، والفنان محمد ثروت، في أدوار مميزة، مما يؤكد على التنوع والتميز الفني المتواجد في العمل، وبكل تأكيد أضافت مشاركة الفنان محمد محمود، لمسة خاصة ومذاق مختلف للكوميديا داخل أحداث الفيلم، في دويتو مميز مع إسعاد يونس.

تسلط قصة الفيلم أيضا الضوء على واحدة من أهم القضايا الخاصة بثقافة المجتمع المصري، وهي أن العجز لا يكمن في الحواس بل في الإرادة والعقل، ويجسد عنبة مثال حي لأهمية تحقيق النجاح بصفة عامة بغض النظر عن المجال أو مستوى التعليمي، ويُؤكد من خلال دوره على أن التحديات مها لغت صعوبتها يمكن للفرد أن يكون مبدعًا ومفيدًا للمجتمع الذي ينتمي إليه.

بإخراج وائل إحسان، الذي أثبت نفسه في إخراج الأفلام الكوميدية، يُتوقع أن يحقق "عصابة عظيمة" نجاحًا كبيرًا، ويترك بصمة إيجابية في قلوب الجمهور. فمرحبًا بعودة إسعاد يونس وابتسامة جديدة للسينما المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصابة إسعاد يونس السينمائية المصرية أبطال فيلم عصابة عظيمة محمد محمود العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة عصابة عظيمة اسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات

حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، وروبي، إيرادات متوسطة بدور العرض منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وبلغ ماحققه فيلم عصابة الماكس، أمس الأربعاء حوالي 525.920 جنيها، ليحتل بذلك الرقم المركز الثالث بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)