استأنفت اليوم السبت مباريات الدور الثاني من بطولة دوري كرة الطائرة للرجال للموسم المحلي 2023/2024 بإقامة 6 مباريات.

وحقق دلفي الفوز على نظيره هليوليدو بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت على صالة بايونيرز، كما فاز الشمس على اسكندرية للبترول بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي انطلق على صالة الشمس.

وفاز هليوبوليس على المقاولون العرب 3/1، في المباراة التي انطلقت على صالة المقاولون، وخسر 6 أكتوبر أمام مصر للبترول بنفس النتيجة على صالة أكتوبر.

ونجح الصيد في تحقيق الفوز على الزهور بنتيجة 0/3، على صالة الزهور، وحقق ألعاب دمنهور الفوز على الإعلاميين بنتيجة 3/0.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطائرة رجال بدوري الطائرة رجال على صالة

إقرأ أيضاً:

نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو

دبي (وام)

أخبار ذات صلة شرطة دبي: انطلاق الدورات الصيفية الاثنين «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024، للمراحل الدراسية كافة، على أن يبدأ الإعلان، بتاريخ 3 يوليو المقبل، للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر، في تمام الساعة الرابعة مساءً. وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف، من الخامس إلى الثامن، بتاريخ 4 يوليو، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع، في تمام الساعة الرابعة مساءً.
وأوضحت المؤسسة، أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.
ودعت المؤسسة أولياء الأمور، إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae؛ بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقاً لذلك. وكانت المؤسسة، قد أعلنت مؤخراً موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو، وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.
وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024، إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر، الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية، بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على نتائج مباريات دورة الترقي قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق.. رابط الحصول عليها
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • تعرف على إحصائيات فيران توريس أمام ألبانيا
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × ألبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • أرناوتوفيتش يصف مشاركته الثالثة مع النمسا بـ «المذهلة»