أمر قاضي المعارضات ببنها ،بتجديد حبس 5 أشقاء 45 يوما علي ذمة التحقيقات ، لاتهامهم ببتر يد جارهم سائق، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الجيرة، بقرية كفر مويس بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود الواقعة.

تجديد حبس  5 أشقاء لاتهامهم بالتعدي على جارهم وبتر" يده" خلال مشاجرة ببنها

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنها من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "محمد.

ع"، 33 عاما، سائق ومقيم قرية كفر مويس التابعة لدائرة المركز، مصابا ببتر بالمعصم الشمال وجروح أخرى في الجسد "ادعاء تعدي".

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها الى المستشفى وبسؤال المصاب "محمد ع"، 33 عاما، سائق ومقيم بذات العنوان، اتهم 5 أشقاء وهم "وليد.ي"، موظف على المعاش، و"عبد الله ي" 17 عاما عاطل، و"محمود.ي" 29عاما صاحب محل ملابس، و "أحمد ي"31 عاما، صاحب محل موبايلات، وإسلام ي"27 عاما، عامل، ومقيمين بذات العنوان بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة واحدثوا إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة، وأصيب 3 آخرين من المارة بشظايا طلق ناري.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط المتهمين بمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات وأرشدوا عن الأداة المستخدمة في ارتكابهم الجريمة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلب أنقذ حياته و إسورة مكتوب عليها اسم والدته ..القصة الكاملة للعثور علي  طفل حديث الولادة بأرض فضاء بالقليوبية

كما شهدت إحدى قرى مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية  ، حيث تجردت  سيدة من مشاعر الامومة ، والقت  طفل حديث الولادة عمره يوم واحد، ملقى في أرض فضاء مجاورة لمسكنها.

وكشفت السيدة التي وجدت الرضيع  بمشاركة أسرتها خلال بلاغها للأجهزة الأمنية في شبين القناطر، أنه في أثناء سيرها بأحد شوارع القرية المجاورة لمنزلها، وجدت كلب يشد ملاية بيضاء وبالتدقيق فيها وجدتها طفل حديث الولادة.

كما قالت خلال بلاغها؛  على الفور تم إنقاذ الطفل ووجدته ملفوف داخل ملاية زرقاء اللون ثم أخرى بيضاء ومدون في إسورة حول يده اسم والدته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان العثور على الطفل، وتم معاينة المكان وتحريز الإسورة المدون عليها اسم والدة الطفل. 

وجرى نقله للوحدة الصحية بنوى التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتوقيع الكشف الطبي عليه وحجز بالحضانة وتقديم الرعاية الصحية والطبية له. 

ومن جانبها، أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة للوصول لأهلية، الطفل.

و تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالعثور على طفل حديث الولاة ملفوف داخل ملاية وفي يده إسورة بها اسم والدته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان العثور على الطفل، وتبين أن عمره 24 ساعة وملفوف داخل ملاية وحول يده إسورة مكتوب عليها اسم والدته، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وإيداعه حضانة الوحدة الصحية بنوى لتقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة له. 

  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة شبين القناطر محافظة القليوبية مدينة بنها بمحافظة القلیوبیة شبین القناطر على الفور طفل حدیث

إقرأ أيضاً:

«نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 4 أشخاص متهمين باحتجاز محام داخل سيارة وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع بمدينة 6 أكتوبر.

تلقى المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من محام يتهم فيه صديقه وآخرين باحتجازه داخل سيارة واجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وتبين أنهم صديق المبلغ “باسم. ص”، وكلا من “إيهاب. ح”، 49 عاما، و“إسلام. ج”، 39 عاما، و"محمد. أ”، 35 عاما. واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب قيام المبلغ بالنصب عليهم في مبالغ مالية “نصب علينا يا بيه”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر، حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.


وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملان في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.


أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه


نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • عملوله عاهة مستديمة.. سجن 3 أشقاء 10 سنوات في المنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المزارع ببنها وطوخ
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • «نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • الأهمال يضرب مدينة اتريب المقدسة ببنها.. والمنطقة الأثرية أصبحت بؤرة للمخلفات
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • إصابة 3 أشقاء اثر مشاجرة بالسكاكين في بغداد