كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر منتخب مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية شرف للاعبين.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مدينة مصر الأولمبية بها 22 منشأة رياضية على أعلى مستوى.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: ندعم المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها ساحل العاج.

وأشار إلى أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب منحت طاقة قوية للاعبين، حيث كان بين أبنائه من لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم.

وأردف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه رسالة قوية للرياضيين في كل الألعاب خلال تواجده في المدينة الأولمبية اليوم.

وأوضح أن دعم الرئيس السيسي لعناصر المنتخب يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم إفريقيا، موضحا أن معسكر المنتخب في المدينة الأولمبية منح اللاعبين طاقة إيجابية.

واستطرد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس السيسي وجه بضرورة الإهتمام بالمواهب الرياضية، ولاعبو المنتخب أهدوا الرئيس السيسي تيشيرت بتوقيعاتهم.

وواصل: "النجم محمد صلاح رجل وطني ومثقف وصورة مشرفة مصرية في ملاعب العالم، موضحا أن أداء المنتخب القومي في المباريات يتميز بالعطاء والإخلاص".

وشدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن المدينة الأولمبية أحد الصروح الرياضية المتميزة في مصر والتي تقام على مساحة 5 ملايين متر.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس السيسي يتابع الرياضة ويعرف كل لاعب في المنتخب واتسم لقاؤه باللاعبين بالروح الحلوة وصافح جميع الموجودين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي الرئيس السيسي برنامج على مسؤوليتي منتخب مصر وزیر الشباب والریاضة الدکتور أشرف صبحی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

صبحي: تكثيف التعاون مع منظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشباب المشاركين في منتدى الايسسكو الدولي "من الشباب لأجل الشباب"، والذي تم عقده خلال الفترة  من 24 – 28 يونيو 2024 باذربيجان .


شارك في الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي  د سالي مبروك مدير ديوان منظمة الايسسكو  من مقرها بالمملكة المغربية ، د كريم عبد الباري – سفير شباب للسلام لدى الايسسكو عن جمهورية مصر العربية ، د ساندي سالم سفير شباب لدى الايسسكو عن اذربيجان ، والسادة مساعدي ومعاوني الوزير.


ومن جانبه ، أشاد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون بين الوزارة والمنظمة ، والتنفيذ المميز لفعاليات المنتدى باذربيجان بمشاركة الوفد الشبابي من الشباب سفراء السلام ، مبيناً  اطلاعه بمخرجات المنتدى ، ومؤكداً على تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة في مجالات عمل المنظمة وكذا فعاليات عام شباب الايسسكو 2024 تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


اوضح وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية الوزارة تأتي منسجمة مع التوجه الاستراتيجي للايسسكو الذي يولي اهتماماً خاصة بالشباب كما يتضح من عام الايسسكو للشباب 2023 – 2024 ، مشيراً أن الوزارة والمنظمة تهتمان بابراز  ابداعات الشباب ، وكذا سماع اصوات الشباب حول القضايا ذات الاهمية .


وفي كلمتها ، قالت الدكتور سالي مبروك :" يتوجه مدير المنظمة الدكتور سالم بن محمد المالك بالتهنئة للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجديد ثقة القيادة السياسية في ظل النجاحات والانجازات المحققة في قطاعي الشباب والرياضة، وتأكيد مدير عام المنظمة على تطوير التعاون بين المنظمة ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة وخاصة في مجال بناء قدرات الشباب في صناعة السلام للتأكيد على أهمية ودور الشباب فى بناء مجتمعاتهم ، و مجالات الابتكار والتكنولوجيا .


ووجه الدكتور كريم عبد الباري سفير الشباب للسلام لدى الايسسكو  ، الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايته للشباب المصري ومبادراتهم وافكارهم ، موضحاً مخرجات مشاركته في المنتدى في الجلسات وفي ورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.
وقامت الدكتورة ساندي سالم سفير الشباب للسلام لدى الايسسكو  ، باطلاع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مشاركتها في المنتدى وانشطتها في مجال التبادل الطلابي ، مشيرة الي رسالة السيد فريد جايبوف – وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان والتي وجهها للدكتور اشرف صبحي لتعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة الشباب والرياضة الاذربيجانية وخاصة في مجال تعزيز دور الشباب للسلام والعمل الانساني.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة إفريقيا
  • طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • صبحي: تكثيف التعاون مع منظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة
  • وزير الرياضة يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى الإيسيسكو
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الشباب والرياضة لتقديم التهنئة بمناسبة تجديد الثقة
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. وزير الشباب والرياضة يكشف موقفه من إقالة اتحاد الكرة
  • وزير الشباب: تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)