دبي: «الخليج»

تؤدي اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» دوراً مهماً في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية من حيث توفير بيئة عمل محفزة تحقق التوازن بين حياة الموظفات العملية والاجتماعية، من خلال توفير الإمكانات التي تساعدهن على مواصلة تحصيلهن العلمي واكتساب المعارف والخبرات التي تعزز مهاراتهن الوظيفية والأسرية على مختلف المستويات بما يعزز قدراتهن على دعم الخطط الوطنية الطموحة.

وعلى مدى السنوات الثلاثة الماضية وفرت الهيئة آلاف الفرص التدريبية لموظفاتها، وخلال عام 2023 نظمت اللجنة النسائية أكثر من 50 ورشة وفعالية مجتمعية ومهنية وتخصصية، شارك فيها أكثر من 1,000 موظفة، كما استقبلت اللجنة 4 وفود ضمن زيارات المقارنات المعيارية للتعرف إلى أفضل الممارسات التي تعتمدها اللجنة، ومن خلال مبادرة «إضاءة» سلطت اللجنة النسائية الضوء على إنجازات 10 من موظفات الهيئة ممن حققن إنجازات كبرى على المستويين المحلي والعالمي، كما شاركت الموظفات في العديد من الأعمال التطوعية وبلغ إجمالي الساعات التطوعية لموظفات الهيئة خلال العام الماضي أكثر من 16,000 ساعة في 28 مبادرة إنسانية ومجتمعية.

فاطمة الجوكر

وأشارت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة إلى أن اللجنة وبتوجيهات ودعم الإدارة العليا في الهيئة تهدف من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة على مدار العام إلى إحداث تأثير إيجابي فاعل ومستدام لدى الموظفات لتوطيد أواصر التعاون المشترك بينهن.

وشاركت الهيئة في النسخة ال11 من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

ابن كيران مهددا أعضاء حزبه: اللي ماخلصش ماكاينش معانا

لا تزال الأزمة المالية التي طالت حزب العدالة والتنمية، بعد نتائج 8 شتنبر، مستمرة، ومن المنتظر أن ترخي بظلالها أكثر على المؤتمر المقبل للحزب، إذ أبدى الأمين عبد الإله بنكيران صرامة في مسألة العضوية وقضية تأدية واجباتها المالية التي تخول الحصول على العضوية.

وقال ابن كيران في اجتماع عادي للجنة الوطنية: بعض الأمور تقنية، لكنها مهمة، فإذا لم تكن الأمور التقنية تسير بشكل جيد، فلا شيء آخر سيكون جيدا »، مضيفا: « موضوع العضوية تقني بالفعل، لكنه جد مهم، بالرغم من أن عدد أعضاء الحزب تقلص إلى النصف أو أكثر ».

وتابع: « اللجنة التحضيرية ترافقها توفيق من الله، ومجهودات كبيرة، فالمهم هو أننا نقينا اللوائح ديالنا، واللي معانا معنا واللي ماشي معانا ماشي معانا، وخا نقص العدد للنصف أو أكثر، ولكن مايهمش بالنسبة لحزب مر بهاته الظروف ومازال فيه 20 ألف شخص ».

وعبر بنكيران عن حزمه الشديد تجاه من يرغبون في الاستمرار في نيل بطاقة عضوية حزب العدالة والتنمية، وهدد المتخلفين عن أداء واجباتهم المالية بالتشطيب عليهم، وأردف: « اللي ماخلصش إلى نهاية السنة فراه ماكاينش معانا، باش تكون الأمور واضحة »، وفق تعبيره.

وفي الصدد نفسه، اعتبر المتحدّث أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر المقبل لحزبه، قامت بعمل جبار فيما أسماه ورش العضوية، وأبرز أن « هاته اللجنة يرافقها توفيق الله وجهود كبيرة للإخوان، وما تم القيام به أفتخر به ونجحنا فيه عكس بقية الأحزاب السياسية ».

وأشار بنكيران إلى أن حزب العدالة والتنمية، مر بتجربة قاسية وشديدة ورغم ذلك لا يزال يشتغل بنفس عالٍ، وبشكل محترم »، في إشارة إلى نتائج انتخابات 8 شتنبر، والتي تراجع عدد برلمانيي الحزب ومنتخبيه في الجماعات الترابية والمجالس الجهوية بشكل مهول للغاية.

كلمات دلالية ابن كيران

مقالات مشابهة

  • ابن كيران مهددا أعضاء حزبه: اللي ماخلصش ماكاينش معانا
  • معركة نسائية على عرش طوكيو.. كويكي تسعى لولاية ثالثة بينما تتحدى سايتو
  • ديوا تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم
  • تركي آل الشيخ يكشف عن أسماء 3 فنانين الأعلى أجرًا في مصر
  • للمرة الأولى.. مشاركة نسائية بتغيير كسوة الكعبة
  • “ديوا” تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم بنظام المنتج المستقل للطاقة والمياه في 10 أعوام
  • وزارة التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية الاختبارية وفقا للجدول المعتمد (وثيقة)
  • مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”