دبي: «الخليج»

ترأس العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، بحضور نائبه العميد الدكتور أحمد المنصوري، فعاليات «اللقاء المفتوح» لموظفي الإدارة في نادي الضباط، بحضور مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام، وجميع المرتب من العسكرين والمدنيين.

وأشاد بمرتب الإدارة ودورهم وجهودهم المتميزة في تحقيق التميز والنجاحات على جميع المستويات خلال العام الماضي والأعوام السابقة، متطلعاً إلى استمرارية العطاء بين جميع الموظفين من مسؤولين ورؤساء أقسام وموظفين، بما يُحقق السعادة الوظيفية، ويحقق التميز الذي ينعكس إيجاباً على النجاحات الكثيرة التي تحققها الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.

وكرم العميد المنصوري الموظفين المتميزين والمبدعين في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وهنأ من حصلوا على الترقيات مؤخراً، مؤكداً الحرص الدائم على تحقيق السعادة الوظيفية للموظفين. واستمع العميد المنصوري خلال فعاليات اللقاء المفتوح إلى آراء وملاحظات الموظفين، وأجاب عن الاستفسارات التي تهدف إلى تطوير مسيرة العمل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية

دبي: «الخليج»

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ، ومجلس دُبيّ الرياضي، مُذكرة تفاهُم، بقصد دعم التعاون وتوحيد الجهود المشتركة بين الجانبين، من خلال الاستفادة من الأدوات والإمكانات المتوفرة وتوظيف قُدرات وخبرات الكوادر البشريّة، والأجهزة الفنية والتقنيّة، والخبرات العملية التراكُميّة لدى كُل منهما، وما ينبثق عن ذلك من مخرجات تنعكس على جودة الخدمات.

وقّع المُذكرة كل من الفريق محمد أحمد المري، مدير عام «إقامة دبي»، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، بحُضور عددٍ من الضباط والكوادر الإدارية من الطرفين.

وتهدف المذكرة لتطوير برامج وفعاليات رياضية مشتركة، للفئات العمالية بصورةٍ مُستمرة، والعمل على توفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال، إضافةً إلى نشر ثقافة التطوع وترسيخ وتنويع مجالات التعاون في الأحداث والفعاليات الرياضية ضمن مُبادرة «التطوع الرياضي»، فضلاً عن التنسيق المستمر بين الطرفين بشأن الأحداث الرياضية على مستوى الإمارة، بهدف إشراك الفئة العُمالية فيها.

وأكّد الفريق المري أن هذه المذكرة تأتي تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة وتوجيهات حكومة دبي في تعزيز الشراكات والتعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف الوطنية، حيث إنها ستفتح آفاقاً جديدة لتعزيز تبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين وأضاف أن إقامة دبي ملتزمة بدعم وتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية بين الموظفين والفئة العُمالية.

بدوره، قال سعيد حارب: «تتيح لنا هذه الاتفاقية تقديم المزيد لفئة العمال، من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية المتميزة التي تدخل السرور عليهم وتجسد تقدير دولة الإمارات لفئة العمال في جميع تخصصاتهم، حيث تأتي في إطار تعزيز جودة الحياة الذي يعمل الجميع لتحقيقه بما يجعل من دبي المدينة الأفضل للعيش والعمل، كما أن مواصلة العمل والارتقاء المستمر في تنظيم الفعاليات العمالية يؤكد حرص القيادة الرشيدة على سعادة هذه الفئة المهمة لمجتمعنا».

وأوضح أنه سيتم تحقيق العديد من الأهداف الرياضية والمجتمعية عبر تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية السنوية المختلفة، وفي مقدمتها «الدورة الرياضية العمالية» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع الهيئة تحت شعار «إسعادهم هدفنا» في 10 مواقع مختلفة بدبي وتشهد مشاركة 40 ألف عامل من 275 شركة يتنافسون في 11 لعبة رياضية».

مقالات مشابهة

  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية