صحيفة البلاد:
2024-09-19@04:52:44 GMT

خالد بن فهد للرياضة رمز

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

خالد بن فهد للرياضة رمز

حقيقة.. تتطور بلادنا في مجالات متعددة، خاصة المجال الرياضي، فالرياضة السعودية تتقدم بجهود مميزة من قيادتنا الرشيدة. وكل يوم نفرح ونسعد بمنجزات يكون لها صدى في جميع الأرجاء، بقضل هذا الدعم المميز، الذي قلَّ أن نجده في دول أخرى.
وما لفت نظري إضافة إلى اهتمام القيادة بالرياضة، نجد هناك من يكونون خلف الأضواء بدعمهم وطريقتهم، ناهيك عن أسلوبهم من خلال التعامل الراقي؛ حيث قرأت الكثير عن سمو الأمير خالد بن فهد الإنسان، حيث لم ينس سموه جانب العمل الخيري حيث يعمل سموه عضوًا في مجلس أمناء جائزة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز آل جلوي، رغم كثرة ارتباطاته العملية.

وعرف عن سموه الكريم تواضعه الجم وأخلاقياته الراقية وإنسانيته العظيمة؛ كونه يعطى بدون مقابل.
ويعتبر رمزًا من رموز الرياضة الداعمة لرياضة الوطن، حيث يدعم ويُساند الجميع من باب حب الوطن والسعي إلى تطوره ونموه، وخير مثال شكر رئيس نادي الطائي للأمير خالد بن فهد على جهوده التي قد تخفى عن الجميع. نعم بمثل هؤلاء نُريد من يجعل الوطن همه الأول. نعم هو خالد بالقلب خالد.. حيث يعتبر من أبرز الداعمين في تاريخ الكرة السعودية، وهو ما يجعلني أقف صامتة أمام سمو أخلاقه وتعامله حيث الصمت في عمله وفعله وكأنها لغة يتعامل بها. نعم وللصمت لغة في حياة سمو الأمير خالد بن فهد، وأتذكر ذلك الهشتاق الذي يُعبر عن محبة الجميع وهو.. ” شكرًا من القلب خالد بن فهد”.
بدوري أقول نعم هؤلاء هم أبناء الوطن بدعمهم وتميزهم، ورياضتنا بخير بوجود قائدنا وملهم عصرنا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظه الله- ووزير شغوف؛ الأمير عبدالعزيز بن تركي فبتميزه وصلنا للعالمية، وبداعمين هم للتميز عنوان متمثلًا بالأمير خالد بن فهد.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: خالد بن فهد

إقرأ أيضاً:

قيادي بحماس: الكيان الهش يتعرض للضرب بعد أن كان بالونا منتفخا يخشاه الجميع

الثورة نت/..

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس طاهر النونو، أن “معركة طوفان الأقصى أظهرت الكيان الهش على حقيقته، وأنه لا يستطيع الاعتماد على نفسه.”

وقال النونو في تصريحات لقناة الأقصى، الليلة الماضية: إن “الكيان يتعرض للضرب من غزة ولبنان واليمن والعراق، بعد أن كان بالونًا منتفخًا يخشاه الجميع”.

وأضاف: إن العدو الصهيوني يفشل في تحقيق أي أهداف حربه الفاشية التي يشنها على قطاع غزة.

وتابع: “مقاومو القسام حطموا خطوط الدفاع الصهيونية على الأرض خلال سويعات ضمن خطة محكمة”.. مشدداً على أن “جميع الفصائل الفلسطينية منخرطة بالمقاومة تحت لواء البندقية، وأن العلاقة بينها متينة ومبنية على عامل المقاومة ومواجهة الاحتلال”.

وعبر عن فخر حركة حماس “بوحدة الساحات المتمسكة بخيار مقاومة المحتل وزواله عن أرض فلسطين”.. لافتاً إلى أن المقاومة بالضفة تشهد تطوراً متصاعدًا وسريعًا وقويًّا في مواجهة المحتل.

كما أكد أن “حماس حركة مقاومة فلسطينية تدافع عن كل شبر في فلسطين دون تفريق أو تمييز”.. داعياً كل القيادات الحرة في العالم العربي، بالدفع لوقف الحرب النازية عن الشعب الفلسطيني في غزة.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيو-أمريكي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و226 شهيدا، بالإضافة لـ 95 ألفًا و413 مصابا بجروح متفاوتة، منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، وفقاً لبيان وزارة الصحة الصادر الإثنين.

مقالات مشابهة

  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة
  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • نائب أمير منطقة الجوف: الخطاب الملكي اعتزاز وفخر لكل مواطن ويؤكد النهضة التنموية للمملكة وفق رؤية المملكة 2030
  • مرشحة داعمة لغزة تفاجئ الجميع وتتفوق على هاريس وترامب.. من هي جيل ستاين؟
  • محمد بن راشد لحمد الشرقي: نبارك لكم 50 عاماً في خدمة الوطن كنت فيها لشعبك نعم الحاكم
  • قيادي بحماس: الكيان الهش يتعرض للضرب بعد أن كان بالونا منتفخا يخشاه الجميع
  • خالد الظنحاني: حاكم الفجيرة يؤمن بدور الثقافة في بناء الإنسان ونهضة المجتمع
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع