​​زار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، اليوم السبت، مقبرة الشهداء وجبل الرماة ومسجد قباء، ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للضيوف خلال إقامتهم في المدينة المنورة. 

وبدأ ضيوف البرنامج الزيارات بمقبرة الشهداء والوقوف على جبل الرماة، إذ استمعوا إلى ما يسن فعله عن زيارتهم مقبرة الشهداء والمعلومات التاريخية الإسلامية لجبل الرماة ودوره في معركة أحد.

كما زار الضيوف مسجد قباء، وتعرفوا على قيمته التاريخية وفضله، وصلوا فيه ركعتين اقتداءً بالرسول - صلى الله عليه وسلم. 

وعبر عدد من الضيوف عن شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – على ما وجده الضيوف من توفير الخدمات كافة،  ما سهل لهم زيارة المعالم الإسلامية التاريخية والوقوف عليها.

وأبدى الضيوف سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة والتعرف على تلك المواقع التي لها الأثر الكبير في نفوسهم، مشيدين بفكرة البرنامج في استضافة المعتمرين من جميع أنحاء العالم وسط برامج ثقافي وخدمات راقية.

ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة 

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برنامج خادم الحرمين للعمرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة ضیوف برنامج خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور

الرياض

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية، حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم.

وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • “واس” توثّق مشاهد توافد الحجاج إلى المعالم التاريخية بالمدينة المنورة قبل المغادرة لأوطانهم
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • والدة مستفيد برنامج سمع: أحلم برؤية الملك سلمان وسأغير اسمي ابني إلى اسمه.. فيديو
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا