شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الرئيس يتسلم تقريري سلطة المياه السنوي وحصر الأضرار في جنين ومخيمها، تسلم الرئيس الفلسطيني  محمود عباس ، تقرير سلطة المياه الفلسطينية للسنوات 2015 ولغاية 2022، وتقرير حصر الاضرار في مدينة جنين ومخيمها.جاء .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس يتسلم تقريري سلطة المياه السنوي وحصر الأضرار في جنين ومخيمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس يتسلم تقريري سلطة المياه السنوي وحصر الأضرار...

تسلم الرئيس الفلسطيني  محمود عباس ، تقرير سلطة المياه الفلسطينية للسنوات 2015 ولغاية 2022، وتقرير حصر الاضرار في مدينة جنين ومخيمها.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، ظهر اليوم الأحد، رئيس سلطة المياه مازن غنيم.

واطلع غنيم، سيادته، على أبرز ما جاء في التقرير من إنجازات حققتها سلطة المياه خلال السنوات السبع الماضية، حيث نفذت 300 مشروع في مجالات تمديد شبكات المياه والصرف الصحي في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأشار إلى أن سلطة المياه قامت بإعداد تقرير حصر الاضرار جراء العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، حيث اعادت المياه إلى الأماكن المتضررة، إضافة إلى تسريع تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي في مدينة جنين ومخميها خلال الفترة المقبلة.

بدوره، أشاد الرئيس بعمل سلطة المياه والإنجازات التي حققتها خلال الفترة السابقة، مؤكدا أهمية توفير أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني لدعم صموده على ارضه.

وشدد سيادته على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالمياه والصرف الصحي وغيرها من مشاريع البنية التحتية، وإعادة الاعمار في مدينة جنين ومخيمها.

وأكد ضرورة التعامل مع الواقع المائي الفلسطيني بشكل مدروس، ووضع الخطط المناسبة لتعزيز الثروة المائية في المستقبل.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدینة جنین ومخیمها فی مدینة جنین

إقرأ أيضاً:

15 اتفاقية في الملتقى الإعلاني السنوي لبرامج خريف ظفار 2024

صلالة – بخيت الشحري: شهد الملتقى الإعلاني السنوي لإطلاق برامج خريف ظفار 2024 توقيع 15 اتفاقية وشراكات إعلانية تبث عبر برامج موسم الخريف وتكريم عدد من الجهات الحكومية والشركاء في دعم الخطط والبرامج الإعلامية لموسم خريف ظفار السياحي. وتم خلال الملتقى الذي نظمته وزارة الإعلام ممثلة بالمديرية العامة للإعلام بمحافظة ظفار والدائرة التجارية (ازدهار) تحت رعاية الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، تقديم عرض مرئي حول أبرز البرامج التي سيتم بثها خلال موسم الخريف منها البرنامج التلفزيوني (الناس والخريف) الذي حصد جائزة الشراع الذهبي في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون وهو برنامج سياحي يضم فقرات متنوعة ويبرز المواقع السياحية والطبيعة الخلابة خلال موسم الخريف. وأيضا البرنامج الإذاعي «أثير الخريف» الذي يغطي بشكل يومي كل المناشط والفعاليات المقامة خلال موسم خريف ظفار السياحي وكذلك إبراز دور جريدة عمان ووكالة الأنباء العمانية في مواكبة فعاليات الموسم من خلال التغطية الصحفية وعبر موقع الوكالة والإعلام الإلكتروني لمختلف المناشط والفعاليات وإبراز المواقع السياحية في محافظة ظفار وكذلك من خلال حسابات الوزارة في برامج التواصل الاجتماعي المختلفة. وكما تواكب منصة «عين» موسم خريف ظفار من خلال نقل البث الإذاعي والتلفزيوني لجميع البرامج والفعاليات المرتبطة بموسم الخريف، مع الترويج لها عبر الحسابات الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عرض مقاطع مرئية تأخذ المنصة من خلالها المشاهد إلى العديد من المواقع السياحية في محافظة ظفار. وعبر هذه المنظومة الشاملة من القنوات المسموعة والمرئية والمقروءة والإلكترونية، تطلق ازدهار باقات إعلانية تضم مساحات إعلانية مميزة تحظى بفئات جماهيرية واسعة الانتشار عبر مختلف القنوات، إضافة إلى تنوع المحتوى التي تقدمه هذه البرامج عبر هذه الباقات التي تُمكن المعلن من تخطيط وتنفيذ اتصالات تسويقية متكاملة. وقدمت ازدهار عرضا مرئيا استعرضت فيه حلولها الإعلانية وخدماتها الحصرية، وتوفر ازدهار للمعلن مميزات إعلانية توائم أهدافه التسويقية من خلال الباقات الإعلانية التي تقدمها وتتميز بأسعار تنافسية مدعومة من وزارة الإعلام.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يبدأ جلسات أعمال انعقاده السنوي ويؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية
  • مقتل شاب وإصابة آخرين برصاص أجهزة الأمن الفلسطينية في جنين
  • ندوه توعوية لأئمة وخطباء مدينة ديرب نجم عن أهمية ترشيد استهلاك المياه
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم عسكر بنابلس
  • جنين - مقتل شاب وإصابة آخرين خلال شجار في بلدة برطعة
  • الرئيس الكوري الجنوبي يأمر بتعيين مناطق كوارث خاصة بسبب الأضرار الناجمة عن الأمطار
  • الضفة الغربية.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • 15 اتفاقية في الملتقى الإعلاني السنوي لبرامج خريف ظفار 2024
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 12 عسكريا خلال 24 ساعة بينهم 7 في المعارك الدائرة بقطاع غزة
  • أمير القصيم يتسلم تقرير جهود فرع وزارة البيئة بالمنطقة ضمن فعاليات ” أسبوع البيئة ” 2024