شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفعت الودائع في البنوك الأمريكية لتصل إلى 17.368 تريليون دولار عن الأسبوع الماضي، الاقتصاد نيوز بغدادكشفت بيانات الفيدرالي الأمريكي الأخيرة عند ارتفاع الودائع المصرفية، لكن على الناحية الأخرى انخفض الإقراض في الأسبوع .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفعت الودائع في البنوك الأمريكية لتصل إلى 17.

368 تريليون دولار عن الأسبوع الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفعت الودائع في البنوك الأمريكية لتصل إلى 17.368...

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت بيانات الفيدرالي الأمريكي الأخيرة عند ارتفاع الودائع المصرفية، لكن على الناحية الأخرى انخفض الإقراض في الأسبوع المنتهي في 5 يوليو، حسبما أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ارتفعت الودائع في البنوك الأمريكية الكبيرة بمقدار 24.9 مليار دولار لتصل إلى 17.368 تريليون دولار عن الأسبوع السابق ، على أساس معدل موسميًا.

تأتي الزيادة في الودائع في الوقت الذي استوعب فيه المستثمرون الأرباح الفصلية من بنوك وول ستريت الكبرى بما في ذلك جي بي مورجان ( JPM) وويلز فارجو ( WFC)، مع تحذير كلاهما من أن ودائع العملاء من المرجح أن ينخفض أكثر.

وأظهرت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي تراجع إقراض البنوك التجارية بمقدار 7.00 مليار دولار إلى 12.091 تريليون دولار معدل موسميا خلال الأسبوع.

انخفض الإقراض السكني 11.3 مليار دولار ، وارتفعت قروض العقارات التجارية 2.1 مليار دولار ، في حين انخفضت القروض الاستهلاكية بمقدار 8.6 مليار دولار عن الأسبوع السابق. ارتفعت القروض التجارية والصناعية بشكل طفيف بمقدار 0.2 مليار دولار عن الأسبوع الماضي على أساس معدل موسميًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة

تمكنت مصالح الأمن في سياق عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، خلال الأسبوع الممتد من 09 إلى 15 شتنبر، من تسجيل 47 ألفا و419 مخالفة، وإنجاز 7481 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 37 ألفا و938 غرامة صلحية، في حين بلغ المبلغ المتحصل عليه 8 ملايين و113 ألفا و725 درهما.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إلى أن عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي بلغ 4 آلاف و481 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7481 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 348 مركبة.

من جهة أخرى، لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2587 آخرون بجروح، إصابات 115 منهم بليغة، في 1954 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الفترة نفسها.

وعزا البلاغ الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة « قف »، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، وكذا التجاوز المعيب.

كلمات دلالية أمن المغرب طرق

مقالات مشابهة

  • 47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • تركيا.. ارتفاع ديون القروض الخارجية للقطاع الخاص
  • “بلومبرغ”: على الرغم من إنفاق تريليون دولار سنوياً.. الجيش الأمريكي متخلف عن الركب
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • «معلومات الوزراء»: زيادة قيمة تعاملات التجارة الإلكترونية عالميا إلى 25 تريليون دولار
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي