استشهد هاني المصدر، مدرب المنتخب الفلسطيني الأولمبي، والنجم السابق للكرة الفلسطينية، اليوم السبت، في إحدى الغارات التي يشنها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي هذا الصدد، تقدم اتحاد الكرة الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة جبريل الرجوب، بتعازيه في وفاة هاني المصدر أبو العبد، نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب الحالي للمنتخب الأولمبي.

وقال اتحاد الكرة الفلسطيني في بيان رسمي، “يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد”.

وأضاف اتحاد كرة القدم الفلسطيني في بيانه، “ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، المتواصل للشهر الثالث، ملتحقًا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية.

وشهدت حرب غزة الحالية، استشهاد عدد كبير من أبناء أسرة الرياضة الفلسطينية، حيث بلغ عدد الشهداء من القطاع الرياضي في غزة 87 شهيدًا.

وسبق لهاني المصدر، أن قاد عدة فرق فلسطينية من قبل، أبرزها الأقصى وخدمات النصيرات واتحاد دير البلح، وقاد الأخير للصعود لدوري الدرجة الأولى، قبل أن تتم إقالته من منصبه قبل شهر تقريبًا بسبب تواجده مع المنتخب الفلسطيني الأولمبي.

كلمات دلالية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العدوان الإسرائيلي المنتخب الفلسطيني هاني المصدر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العدوان الإسرائيلي المنتخب الفلسطيني هاني المصدر المنتخب الفلسطینی الکرة الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.


ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.


وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.


أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.


ويعقد علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه