تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، وجميع أعضاء المنتخب الوطني، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي أمين عدلي، في وفاة والدته، ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه في هذا المصاب الجلل.

رحم الله الفقيدة، إنا لله وإنا إليه راجعون

.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تعرف على سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة اللاعب أحمد رفعت، جناح الفريق، وذلك بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية الشهيرة التي مر بها اللاعب.

سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

تعرض اللاعب أحمد رفعت لحالة من التعب الشديد خلال تواجده في الملعب في مباراة لبطولة الدوري المصري، وعلى الفور تم نقل اللاعب إلى المستشفى وتم وضعه في العناية المركزة نظرًا لصعوبة حالته الصحية، في عضلة القلب ووظائف الكلى

وخلال الايام الماضية بدأت الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت أن تتحسن، وتم خروجه من المستشفى وبدأ أن يتعافى ويخرج ويقابل أصدقائه إلا أن أسرة اللاعب نشرت خبر وفاته صباح اليوم الموافق السبت 7 يوليو عن عمر يناهز 31 عام، داعين المولى أن يتغمد الفقيد برحمته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

عاجل| سبب وفاة أحمد رفعت.. ما هو اختلال كهرباء القلب؟ بعد رحيل أحمد رفعت.. ما أثار مشروبات الطاقة على القلب؟ سبب توقف عضلة قلب اللاعب احمد رفعت للمرة الثانية

قال الدكتور سليمان بلال، استشاري القلب والحالات الحرجة بقصر العيني، إن الموت القلبي المفاجئ أو السكتة القلبية المفاجئة أصبحت حالة متكررة، وزادت بشكل كبير خاصة بين الشباب، مما يستدعي التوعية بهذه الحالة.

وأوضح، في مداخلة هاتفية على تليفزيون اليوم السابع، أن اللاعب أحمد رفعت قد أصيب بسكتة قلبية مفاجئة، والتي لها سببان رئيسيان: الأول هو قصور حاد في أحد الشرايين التاجية، والثاني هو ضربات بطينية سريعة "خبيثة". وأضاف أن أحمد رفعت كان معرضًا لخطر الإصابة مرة أخرى بتوقف في عضلة القلب، بعد أن تعرض للإغماء في الملعب بسبب توقف عضلة القلب في شهر مارس الماضي.

وأشار إلى أنه بعد تعافيه من توقف عضلة القلب، كان عرضة للإصابة مرة أخرى، خاصة إذا كان لديه تاريخ وراثي في العائلة. وبيّن أنه من الناحية الطبية، يُمنع مريض الأزمة القلبية بعد تعافيه من بذل أي مجهود بدني كبير أو حتى ممارسة الرياضة.

وأكد أن مع الإجراءات الطبية الحديثة، مثل الأجهزة التي يتم تركيبها للمريض والأدوية التي يحصل عليها، تقل فرص تعرض المريض لأزمة قلبية ثانية.

محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت

تحدثت التقارير الإعلامية عن اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

رحل أحمد رفعت بشكل صادم متأثرًا بحالة صحية خطيرة تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، وكانت التقارير تشير إلى أن حالته كانت جيدة في الفترات الأخيرة، حيث أجرى عمليتين وكان يستعد لإجراء عملية أخرى خارج مصر.

ورغم تحسن حالته، كان أحمد رفعت يشعر باقتراب وفاته، وكان حديثه يحمل نبرات حزينة.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، شعر بتعب شديد بعد تناول العشاء مع أسرته في منزله،وتم نقله بسرعة إلى أحد المستشفيات في التجمع الخامس بواسطة هيثم عرابي، مدير التسويق في مودرن سبورت.

وفي المستشفى، استمرت محاولات إنعاشه لمدة ساعتين، لكنها باءت بالفشل، لتصعد روحه إلى المولى عز وجل في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق من صباح اليوم.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • تعرف على سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • انهيار والدة اللاعب أحمد رفعت خلال تشييع جثمانه
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي