ارتقى شباب المحمدية إلى المركز التاسع، عقب الانتصار على اتحاد طنجة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في افتتاح لقاءات الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، “نهاية مرحلة الذهاب”.

وافتتح شباب المحمدية التهديف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب محمد أفلاح، ليحاول بعدها اتحاد طنجة الذي يعاني في أسفل الترتيب عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون جدوى في ظل غياب النحاعة الهجومية، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم ممثل مدينة الزهور بهدف نظيف.

وحاول اتحاد طنجة إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة قلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، فيما لم يفلح شباب المحمدية في زيارة الشباك للمرة الثانية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق حمزة بهاج بهدف نظيف على أبناء عمر نجحي.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي الثامن، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 11 في الصف ما قبل الأخير، مبتعدا بنقطتين فقط عن يوسفية برشيد المتواجد في الرتبة الأخيرة.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية شباب المحمدية شباب المحمدیة اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية” مؤكداً أن المستوى الذي قدمه نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وحصل منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته المباراة النهائية، أمس أمام نظيره السعودي بهدف واحد دون رد.
وثمن معاليه دور الجهاز الفني والإداري لإعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأشاد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة وثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.
وأكد حرص اتحاد الكرة على توفير بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات الجماهير موضحا أن لاعبي منتخب الشباب رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي وسيكونون مؤثرين في أنديتهم .. وحثهم على مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها خدمة للكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية