كتب- حسن مرسي:
علق الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والاطمئنان على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار.

وقال الخطيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت: "العاصمة الإدارية أصبحت واقعا حقيقيا وتم إنشاء مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية".

وأضاف الخطيب: "نواكب العالم في البنية التحتية للملاعب وهذا ما نراه في مدينة مصر للألعاب الأولمبية، وقد وعد لاعبوا منتخب مصر الرئيس السيسي ببذل الجهد من أجل تحقيق بطولة أمم أفريقيا".

وأكمل الناقد الرياضي إيهاب الخطيب: "عيون لاعبي منتخب مصر كانت بتلمع أثناء حديثهم مع الرئيس السيسي، وشعروا بالفخر بزيارة الرئيس السيسي لهم في معسكرهم قبيل المشاركة في الحدث القاري الأهم".

إقرأ أيضًا:

السيسي للاعبي منتخب مصر: نستحق الفوز بكأس الأمم الإفريقية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 إيهاب الخطيب منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية مدينة مصر الدولية طوفان الأقصى المزيد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين

أكدت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، أنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين والنواب بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

 وكذلك الإهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع المجتمع المدنى لمشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطط التنموية، ومكافح الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تقوم بها الدولة فى المدى الزمني المقرر لها.

وتوجهت المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على منحه الثقة الغالية يتولي منصب نائب مجافظ القاهرة، كما تتقدم بالشكر والتقدير والتهنئة للدكتور إبراهيم صابر لتوليه منصب محافظ القاهرة متمنية دوام السداد والتوفيق.

السيرة الذاتية المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة

تاريخ الميلاد 24 مايو 1965، حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

شغلت منصب مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة، مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر، كما شغلت منصب  مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر، مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر، وشغلت منصب مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

يذكر أن  الدكتور إبراهيم صابر، اعلن رؤية المحافظة خلال الفترة المقبلة، تضع القرب والتواصل مع المواطنين على رأس أولوياتها، من خلال عقد اللقائات بالموطنين وايضا من خلال غرف العمليات و رؤساء الاحياء وسيكون هناك توجيها لرؤساء الاحياء بالعمل على حل مشاكل المواطنين.

وتابع محافظ القاهرة قائلا: " خدمة الوطن والمواطن شرف لي و وسنسأل امام الله عن هذا المكان وخدمتنا للمواطنين وحل مشاكلهم لذلك الفترة القادمة ستكون رؤيتنا هي التواصل المباشر مع المواطنين بشكل أساسي وسألتقي بالمواطنين لحل مشاكلهم".

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة الإدارية الجديدة قللت الضغط على القاهرة وجارى استغلال الاماكن الحكومية داخل نطاق القاهرة والتي أصبحت فارغة بعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات للاستفادة المثلى من هذه الأماكن.

مقالات مشابهة

  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي