طالب المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إدارة النادي الكتالوني بتجديد عقد نجم البارسا الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة غدا أمام بارباسترو في كأس ملك إسبانيا عند سؤاله عن تجديد عقد اللاعب سيرجي روبيرتو:" نعم هم يعرفون ذلك بالنسبة لي، هو لاعب كرة قدم مهم ومثالي وهو القائد".

تشافي يكشف طبيعة إصابة كانسيلو واحتمالية غيابه عن السوبر الإسباني نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بريستون اليوم السبت 6/1/2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي

وأوضح:" هو لاعب يمكنه اللعب في العديد من المراكز وهو ضمان بالنسبة لي، هو ضمانعندما أتحدث مع سيرجي، وأكون معه في الملعب وفي التدريبات لا يحتاج لشرح الكثير يعرف ما هو برشلونة".

وأردف:"  يعرف الالتزام بكونه في هذا النادي وفي النهاية هو دائمًا يقدم الضمان لاعب، مثل الكثيرين، يتعرض للكثير من الانتقادات، والأحكام".

وأتم:" وفي النهاية دائمًا يقدم المستوى المطلوب لذلك، أنا سعيد وأتمنى أن يتمكن من تجديد عقده مع برشلونة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة مباراة برشلونة السوبر الاسباني ملك اسبانيا سيرجي روبيرتو كأس ملك إسبانيا برشلونة الاسباني إصابة كانسيلو إدارة برشلونة نادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"

كشف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تفاصيل إصابته وموعد عودته لصفوف البلوجرانا.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي

وقال الدولي الهولندي في تصريحات عبر قناة "برشلونة وان": "بالتأكيد، لقد كانت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا".

وأكمل: "عند مشاهدة فريقك يلعب وأنت لا يمكنك مساعدته بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا".

وأردف: "بالتأكيد، كان هناك حديث حول ما إذا كان عليَ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي؟ هل لديهم رغبة فيها وأنا لا؟ لكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية".

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقي خسارة مدوية من أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت أخطاء دفاعية كبيرة للاعبي البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف