شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لجنة البيع والتأجير على الخارطة تشترط رخصة التأجير على الخارطة لمزاولة النشاط، أعلنت لجنة البيع والتأجير على الخارطة وافي أن نشاط تأجير الوحدات العقارية غير مكتملة البناء، أو التي لم تنشأ بعد، يتطلب إصدار رخصة مزاولة قبل .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة البيع والتأجير على الخارطة تشترط رخصة التأجير على الخارطة لمزاولة النشاط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة البيع والتأجير على الخارطة تشترط رخصة التأجير...

أعلنت لجنة البيع والتأجير على الخارطة «وافي» أن نشاط تأجير الوحدات العقارية غير مكتملة البناء، أو التي لم تنشأ بعد، يتطلب إصدار رخصة مزاولة قبل الشروع في النشاط، مؤكدةً أنه يعد من أهم الأنشطة العقارية المستهدفة أخيرا بشكل متزايد.

وأوضح الأمين العام للجنة نايف بن نواف الشريف، أن «وافي» تشترط على الراغبين في تطوير مشاريع عقارية الحصول على رخصة التأجير على الخارطة؛ مؤكداً بأنه يحظر التأجير، أو العرض، أو التسويق والإعلان عن المشاريع بهدف تأجيرها إلا بعد الحصول على التراخيص اللازمة من اللجنة، وذلك بهدف تنظيم النشاط بشكل كامل، وتحفيز شركات التطوير العقاري على الاستثمار، وتقليل التكاليف، وتسهيل الإجراءات، وحماية حقوق أطراف العلاقة التعاقدية في المشاريع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي

كرَّم الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، الطلاب المتميزين رياضيًا والحاصلين على المركز الثاني في درجات الحافز الرياضي على مستوى مناطق الجمهورية، وهم علي السيد صبحي شحاتة علي، وأحمد هاني الصادق الصادق، في بطولة كرة القدم، ومحمد أشرف محمد مصطفى العطار، في بطولة التنس فردي.

تكريم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي

وقدم رئيس المنطقة، 3 شهادات تقديرية بموجب 10 درجات مستحقة لكل طالب لتقديمها لمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر، أو بالكليات العسكرية، أو بكلية الشرطة، بحضور محمد محسن أبو اليزيد، موجه عام التربية الرياضية بالمنطقة، والدكتور أبو السعود الزفتاوي، بقسم التربية الرياضية بالمنطقة.

وهنأ رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية الطلاب المُكرمين خلال لقائه بهم، وطالبهم بتطوير مستوياتهم، والحفاظ على معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم.

النشاط الرياضي جزء أساسي من العملية التعليمية

وأشاد رئيس المنطقة بجهود الطلاب المتفوقين في المجال الرياضي، مؤكدًا أهمية الرياضة في بناء شخصية الطالب، وتعزيز الانضباط الشخصي، لافتًا إلى أنّ التكريم يأتي ضمن استراتيجية الأزهر الشريف لدعم النشاط الرياضي كجزء أساسي من العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة المنشاوي لوحدة مرور جامعة أسيوط     
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • سحب 1669 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • سياحة الإمارات.. أرقام قياسية وأداء استثنائي يعزز ريادة الدولة على الخارطة العالمية
  • «المرور»: توقيف 66 حدثاً بلا رخصة سوق وتحرير 50557 مخالفة في أسبوع
  • «البيع السريع يؤدي إلى خسائر فادحة».. 4 نصائح قبل الاستثمار في الذهب
  • 13 حالة تؤدي لسحب وإلغاء رخصة القيادة في أثناء السير.. احذرها
  • 6 خطوات للحصول على بيان الصلاحية بالقرى.. تمهيدا لإصدار رخصة البناء
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل