أشاد النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها خلال زيارته لكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد 2024.

رئيس لكل المصريين

وقال تيسير مطر، خلال تصريحات لـ«الوطن» إن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاركة الإخوة الأقباط يؤكد أنه رئيس لكل المصريين دون استثناء، مشيرا إلى أن حديثه عن القضية الفلسطينية والأزمة في قطاع غزة يؤكد أن الأزمة لم تغب عن أولويات طاولة الدولة المصرية لحظة، مؤكدا أن مصر قدمت ولاتزال تقدم الغالي والنفيس لدعم الموقف الفلسطيني.

رسائل مطمئنة لجميع المصريين

وتابع أمين عام تحالف الأحزاب المصرية: كما حملت كلمة الرئيس بالكاتدرائية رسائل مطمئنة لجميع المصريين إذ تحدث عن الأزمة الاقتصادية التي ألقت بظلالها على خارطة العالم الاقتصادية، منوها بأن الأزمة في مصر تنتهي خلال الفترة المقبلة؛ الأمر الذي يؤكد على قربه من المواطن البسيط وسعيه الدائم لحل الأزمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الميلاد تهنئة عيد الميلاد عيد الميلاد المجيد 2024 السيسي

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يطالب الأرجنتين باعادة النظر في مواقفها من القضية الفلسطينية

التقى أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ديانا موندينو وزيرة خارجية الأرجنتين على هامش أعمال الشق رفيع المستوى للدورة (79) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الامين العام ان ابو الغيط أشار إلى الأهمية التي توليها الجامعة العربية لعلاقاتها التاريخية مع الأرجنتين وللصداقة العربية الأرجنتينية المبنية دوماً على الدعم المتبادل للقضايا العادلة، مثمنا مواقف تاريخية طالما اتخذتها الأرجنتين لدعم قضية فلسطين، ومعرباً في الوقت ذاته عن اسف الجامعة العربية حيال بعض المواقف التي تم تبنيها مؤخرا واعتبارها مرفوضة عربياً خصوصاً في موضوع القدس والذي يتسم اي تحرك او حديث بشأنه بحساسية خاصة في ضوء اهميته البالغة.

وفي هذا السياق اوضح ابوالغيط للوزيرة موندينو اهمية مراجعة تلك التوجهات والمواقف الارجنتينية وتصحيحها تفادياً لردود فعل عربية غير مواتية ازاءها.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي
  • وزير خارجية الصين يؤكد التزام بلاده بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية
  • شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات
  • تحالف الأحزاب يدين استهداف العدو الصهيوني احياء سكنية بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط يطالب الأرجنتين باعادة النظر في مواقفها من القضية الفلسطينية
  • المملكة تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • تطور نوعي.. عيدروس الزبيدي يلقي كلمة ”اليمن” في الأمم المتحدة وهذا ما قاله عن حل ”القضية الجنوبية”
  • رسائل تضمنها بيان تحالف الأحزاب اليمنية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر