بث مباشر مباراة ريال مدريد وأراندينا، بحثا عن الانتصار والدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب المونتيسيو، ضمن منافسات دور الـ 32.

يأمل نادي ريال مدريد في الخروج بنتيجة طيبة من لقاء اليوم، والتأهل إلى دور الستة عشر في مستهل حملة الدفاع عن اللقب، والذي حصده في النسخة الماضية، على حساب أوساسونا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا بث مباشر

ريال مدريد من أندية النخبة التي لا تلعب الأدوار التمهيدية، وبالتالي فإن نقطة انطلاقته ستكون من بوابة أراندينا، والذي وصل إلى دور الـ 32 عقب خوضه مباراتين سابقتين تفوق خلالهما.

أراندينا قد يشكل خطرا على ريال مدريد بسبب الرغبة في إحداث مفاجأة كبرى، وهو ما فعله بالفعل في الدور الثاني عقب تخطي عقب قادش بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة الثانية في المسابقة بعد لقاء الدور الأول والتفوق على ريال مورسيا بهدف دون رد.

وينتظر جمهور ريال مدريد ظهور أول للنجم التركي أردا جولر والذي يعد بمثابة الصفقة الشابة والموهبة التي لم تحصل على فرصة حتى الآن بسبب الإصابة.

مباراة الليلة أمام أراندينا قد تشهد ظهور أردا جولر، خاصة بعد أن قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي إراحة عدد من النجوم في مقدمتهم فينسيوس جونيور.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا

وتقدم بوابة الأسبوع خدمة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأراندينا، في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس الملك، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أراندينا بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وأراندينا بث مباشر مباراة ريال مدريد وأراندينا تشكيل ريال مدريد أمام أراندينا ريال مدريد ريال مدريد أمام أراندينا ريال مدريد الإسباني ريال مدريد ضد أراندينا ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وأراندينا ريال مدريد وأراندينا بث مباشر ريال مدريد وأراندينا مباشر كأس ملك إسبانيا كأس ملك إسبانيا بث مباشر مباراة ريال مدريد أمام أراندينا مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أراندينا مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وأراندينا مباراة ريال مدريد وأراندينا بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان موعد مباراة ريال مدريد وأراندينا مباراة ریال مدرید وأراندینا بث مباشر کأس ملک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم