شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أسبوع المانجو في العلا فرص اقتصادية هامة للمزارعين ومنتجات تنافسية، وبحسب الهيئة الملكية لمحافظة العلا، فإن أسبوع المانجو يتزامن مع فترة الحصاد الموسمية لإنتاج مزارع العلا من أحد أهم منتجاتها الزراعية، مشيرة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسبوع المانجو في العلا.

. فرص اقتصادية هامة للمزارعين ومنتجات تنافسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسبوع المانجو في العلا.. فرص اقتصادية هامة للمزارعين...

وبحسب الهيئة الملكية لمحافظة العلا، فإن أسبوع المانجو يتزامن مع فترة الحصاد الموسمية لإنتاج مزارع العلا من أحد أهم منتجاتها الزراعية، مشيرة إلى أن المانجو مع التمور والحمضيات تشكل عناصر أساسية لمصادر الغذاء في العلا وغيرها من المدن والدول.

#أسبوع_المانجو نافذة على منتج زراعي تنافسي ضمن خيرات مزارع #العلا والذي يعد أحد روافد بناء مستقبل زراعي مستدام يدعم الفرص الاقتصادية لمختلف المزارعين. pic.twitter.com/ftswf06riz

— الهيئة الملكية لمحافظة العلا (@RCU_SA) July 13, 2023

وللهيئة الملكية إسهامات كبيرة في دعم المزارعين، وتدريبهم للاستفادة من خصوبة أراضي العلا وعذوبة مياهها، بالإضافة إلى تسويق وعرض وبيع منتجاتهم بالشكل الصحيح، ما انعكس على أسبوع المانجو، في حضوره الكثيف، ومبيعاته الكبيرة.

يكتسب #أسبوع_المانجو حضورًا نوعيًا هو الأول من نوعه للاحتفاء بأحد أهم المنتجات الزراعية، في تجربة ثقافية زراعية يحتضنها #سوق_المنشية في موسم حصاد المانجو. pic.twitter.com/OofHQmPnE1

— الهيئة الملكية لمحافظة العلا (@RCU_SA) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها

#سواليف

بعد نجاح الموسمين الأول والثاني من مسلسل “أنا #جورجينا” على شبكة ” #نتفليكس ” ينطلق اليوم الأربعاء الموسم الثالث والذي سيتركز الحديث به عن حياة صديقة النجم كريستيانو #رونالدو بالسعودية.

وقبل أن تعرض “نتفليكس” الحلقة الأولى من الموسم الثالث في الغد، كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” عن بعض تفاصيلها.

وانتقل رونالدو للسعودية في يناير 2023 في صفقة انتقال حر بعد فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي لعقده، ليصطحب معه صديقته وأبناءه.

مقالات ذات صلة اكتشاف “حالة ثالثة” بعد الحياة والموت! 2024/09/18

وقالت جورجينا خلال الحلقة حول حياتها في الرياض: “لقد سنحت لنا الفرصة لحضور أعظم الفعاليات وعروض الأزياء العالمية، والتعرف على أشخاص مذهلين لم أكن أحلم بمقابلتهم، حين أخبرني كريستيانو أنه سيلعب في نادي النصر، شعرت بارتياح كبير لأنني أردت مغادرة مانشستر، كنت أدرك عظمة ما ينتظرنا هناك، وكنا متحمسين للغاية، وغمرتني سعادة عارمة حين قررنا السفر إلى السعودية”.

مضيفة: “حفل تقديم رونالدو كان مربكا لي، لأول مرة أشعر بأن الأنظار كلها متجهة إلي، لكن بعد حفاوة الترحيب من الجمهور شعرت بالارتياح”.

وحول حياتها كأم تصطحب أبناءها إلى المدرسة في الرياض، أوضحت عارضة الأزياء الأرجنتينية: “أعيش في الرياض أياما حافلة ومليئة بالسعادة، وأشعر بأن ساعات اليوم ليست كافية، أنا امرأة لا تقهر ومحظوظة وملهمة للكثيرين، وإن كنت أرى نفسي بدينة وذات لياقة مقبولة (تبتسم)، لكنني غير منزعجة من زيادة وزني، فأنا متصالحة مع هيئة جسدي”.

وظهرت جورجينا رودريغيز في الإعلان التشويقي لفيلمها الوثائقي، وهي بين أحضان مدينة العلا تارة، وبين أحضان مدينة الرياض تارة أخرى، واستعرضت الأجواء الخلابة والمناظر الطبيعية المحيطة بها.

وانتقلت جورجينا للحديث عن صحراء مدينة العلا، لتختم حديثها: “هذا أجمل مكان زرته، الهدوء الموجود هناك لا يوجد في أي مكان في العالم”.

ويرتبط رونالدو حاليا بعقد مع نادي النصر السعودي يمتد حتى صيف 2025، وهو اللاعب الأعلى أجرا في العالم براتب سنوي يصل إلى نحو 200 مليون يورو، كما تقدر ثروته الشخصية بحوالي 650 مليون يورو.

وأصبح رونالدو أبا في عام 2010 مع ولادة ابنه الأول كريستيانو جونيور من أم مجهولة الهوية، قبل أن ينجب توأما جديدا عام 2017 دون معرفة هوية والدتهما، ليستقبل بعدها طفلتين جديدتين، من جورجينا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة أسيوط غدا  
  • ضبط 130 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • محافظ القاهرة يصدر قرارا باعتماد المخطط التفصيلي لحي بولاق أبو العلا
  • الهيئة الملكية بينبع تحتفي باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون والحد من الانبعاثات الكربونية
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس»: جهود حكومية مكثفة لخلق بيئة استثمار تنافسية
  • محافظ أسيوط: تنظيم ندوات توعوية للمزارعين بشأن الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94