اضطر زوجان أستراليان من كوينزلاند إلى صرف آلاف الدولارات الإضافية خلال إجازتهما في أوروبا، بعد أن ارتكبا خطأً بسيطاً أثناء حجز تذاكر الطائرة الخاصة بهما.

كان فيل وكيت متحمسين لزيارة أقاربهما في المملكة المتحدة، وقضاء شهر في السفر عبر أوروبا، لكنهما قابلا مشكلة كبيرة قبل صعودهما على متن الطائرة.
قام فيل بحجز الرحلة مقابل ما اعتقد أنه سعر جيد من خلال موقع سفر تابع لجهة خارجية يسمى “ستيودنت يونيفيرس” في يوليو (حزيران) من العام الماضي.



ومع ذلك، عند ملء تفاصيل التذاكر، استخدم عن طريق الخطأ لقب زوجته "كيت" بدلاً من اسمها الأصلي "كاثرين".

وبينما كان الزوجان يسافران من بريسبان إلى ملبورن على متن خطوط فيرجن للطيران، لاحظت موظفة المطار، أن الاسم الموجود على تذكرة طائرة كيت لا يتطابق مع الاسم الموجود في جواز سفرها، وأبلغتها أنها لن تتمكن من الصعود إلى الطائرة دون إصلاح الخطأ.
وفي حين أن معظم شركات الطيران تقدم تغييرات تفصيلية مقابل رسوم بسيطة أو إدارية، فإن مواقع الطرف الثالث غالباً ما تفرض أسعاراً مرتفعة مقابل الخدمة.

وطالب موقع "ستيودنت يونيفرس"، كيت بإلغاء تذكرتها الأصلية، وشراء تذكرة جديدة بالمعلومات الصحيحة، وبما أن التذكرة تم شراؤها في اللحظات الأخيرة قبل إقلاع الطائرة، فقد كلفت 4700 دولاراً أي ما يعادل ضعف السعر الأصلي.

وأعرب الزوجان عن غضبهما مما حدث، وعن شعورهما بالإحباط لأن موقع "ستيودنت يونيفيرس" استغل الموقف ودفعهما لإنفاق جزء كبير من الميزانية التي خصصاها لرحلتهما، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الدكتور مصطفى مدبولي قام بزيارة للمملكة العربية السعودية برفقة وفد من المسؤولين، والتقى بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق إلى التعاون الثنائي بين البلدين، والثقة المتبادلة، واستثمار العلاقات المميزة. 
 

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن اللقاء أسفر عن عدة قررات منها: الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارت المصرية والسعودية، والتجهيز لتوقيع هذه الاتفاقية قريبًا، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنظم وتحمي الاستثمار السعودي في مصر.

رئيس الوزراء: حريصون على حماية الاستثمارات السعودية


وأضاف أن هناك توجيهات من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بضخ 5 مليار دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات السعودي.
 

"أمريكا على فوهة بركان"


وعقب في سياق آخر على محاولة اغتيال الرئيس السابق والمرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، للمرة الثانية.
 وقال، :" محاولة اغتيال ترامب دليل على الاستقطاب الحاد داخل المجتمع الأمريكي، ..ما يجري من صراع حزبي أدى إلى إفراز العنف في أعرق ديمقراطية في العالم،... المجتمع الأمريكي على فوهة بركان، أمريكا والتقدم الأمريكي في خطر". 


 وتابع أن هناك خطرا حقيقيا يُداهم الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الحالية، وهذا الأمر بدأ عندما رفض دونالد خلال الانتخابات السابقة الاعتراف بالهزيمة، معقباً: "كل الملاسنات تمثل انتكاثة للديمقراطية والليبرالية، الوضع في أمريكا في حاجة إلى دراسة".

مقالات مشابهة

  • بسعر يزيد مئات الدولارات عن الرسمي.. إطلاق مبيعات آيفون 16 في روسيا رغم الحظر
  • رغم الحظر.. تجار تجزئة يطلقون مبيعات آيفون 16 في روسيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • كيف ربح دونالد ترامب مليارات الدولارات من السياسة؟
  • وزير التعليم: يمكن للمعلم زيادة راتبه 2000 جنيه من خلال الحصص الإضافية
  • وظائف خالية براتب 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف الشروط والمميزات
  • وفاة سائحة بعد هجوم نادر لسمكة قرش أثناء الإبحار حول جزر الكناري
  • «مصر الرقمية» تتيح خدمة حجز تذاكر الطيران والاستعلام عن جدول الرحلات
  • مصر تسدد مليارات الدولارات من ديونها
  • بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر