صحيفة صدى:
2024-09-18@21:57:57 GMT

عمان تفوز على الإمارات قبل إنطلاق كأس آسيا

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

عمان تفوز على الإمارات قبل إنطلاق كأس آسيا

نواف السالم

فاز منتخب عمان على نظيره الإمارات بنتيجة 1-0 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت ، على استاد آل نهيان بمدينة أبو ظبي ، استعداداً لكأس آسيا في قطر .

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبدالله فواز لصالح عمان في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول .

ويشارك المنتخبان في بطولة كأس آسيا ، والتي من المقرر إقامتها في قطر وذلك في الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير .

ويُذكر أن عمان تتواجد في المجموعة السادسة بجانب كل من السعودية وتايلاند وقيرغيزستان ، بينما تلعب الإمارات في المجموعة الثالثة برفقة فلسطين وإيران هونج كونج .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مباراة ودية منتخب الإمارات منتخب عمان

إقرأ أيضاً:

البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي

يشارك نادي البشائر في منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة السلة، بإمارة أبوظبي وذلك خلال الفترة من 19 - 25 سبتمبر الجاري، وستشارك في البطولة إلى جانب نادي البشائر أندية الوحدة الإماراتي والحكمة اللبناني والكويت الكويتي والاتحاد السكندري المصري والفتح الرباطي المغربي والكرخ العراقي، بالإضافة لمنتخب الإمارات.

وتعدّ البطولة التي ستقام مبارياتها في صالة "مبادلة أرينا" بأبوظبي محطة جيدة لتحضير نادي البشائر لدوري السلة وسط مشاركة أندية قوية والتي من المتوقع أن يحقق النادي فيها استفادة فنية كبيرة.

وتم توزيع الفرق الثمانية على مجموعتين، بحيث يلعب كل فريق 3 مباريات في الدور الأول، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، ويتجه الفائزان في مباراتي نصف النهائي إلى النهائي، فيما تلعب باقي فرق مباريات تحديد المراكز من المركز الرابع للمركز الثامن.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة جدول المباريات، حيث يتواجد نادي البشائر في المجموعة الأولى برفقة أندية الوحدة (الإمارات) والفتح الرباطي (المغرب) والحكمة (لبنان)، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية الكويت (الكويت) والاتحاد السكندري (مصر) والكرخ (العراق) ومنتخب الإمارات .

وتنطلق مباريات البطولة بعد غدا الخميس، حيث سيلعب البشائر أولى مبارياته مع نادي الحكمة اللبناني، وفي نفس اليوم يلتقي نادي الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، ويلعب في اللقاء الثالث نادي الاتحاد أمام منتخب الإمارات. بينما سيلعب البشائر مباراته الثانية ضد الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل، وفي نفس اليوم يلعب نادي الكويت الكويتي مع نادي الاتحاد السكندري المصري، كما يلتقي في نفس اليوم الحكمة اللبناني أمام الفتح الرباطي المغربي، ويلتقي منتخب الإمارات أمام الكرخ العراقي. فيما سيلعب البشائر مباراته الثالثة مع نادي الفتح الرباطي المغربي يوم الأحد المقبل، وفي نفس اليوم يلتقي الكويت الكويتي مع منتخب الإمارات، والوحدة الإماراتي أمام الحكمة اللبناني، كما سيلتقي الاتحاد السكندري المصري مع الكرخ العراقي.

فيما تقام مباريات النصف نهائي يوم الثلاثاء ويلعب فيها أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وستقام مباراة المركز الثالث والرابع وكذلك المباراة النهائية لتحديد المركز الأول والثاني يوم الأربعاء 25 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • زخم الطروحات الأولية في أسواق الإمارات ينشط قبيل انتهاء 2024
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس (ISO)
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)