كشف مؤدي المهرجانات «كزبرة»، تفاصيل تدريبه على كرة القدم، لتجسيد شخصيته بفيلم «الحريفة»، الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، ويحقق نجاحًا كبيرًا.

كزبرة: بذلت مجهودا كبيرا لأداء الشخصية في الفيلم

قال «كزبرة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه يشاهد كرة القدم، ولكن لا يمارسها، وتدرب لمدة ثلاث أشهر، قبل بدء تصوير فيلم «الحريفة» لتجسيد الشخصية، موضحا أنه بذل مجهودا كبيرا حتى يظهر شكله جيدا على الشاشة أمام الجمهور، موضحا: «أنا أصلا مبلعبش كورة لإني كسول».

وعن ظهوره بلوك مختلف، في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، الذي أقيم منذ أيام قليلة، بإحدى السينمات في منطقة السادس من أكتوبر، قال كزبرة: «النيولوك بتاعي الأخير كله من عين شمس وتحديدا من ألف مسكن».

View this post on Instagram

A post shared by Elwatannews - الوطن (@elwatannews)

وطرح فيلم «الحريفة» للجمهور يوم الخميس الماضي، إذ تدور أحداثه حول تُجبر الظروف «ماجد» على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كزبرة فيلم الحريفة نور النبوي کرة القدم

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون ، كواليس مشاركته ضمن أحداث مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار عبد العزيز مخيون، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه مسسل «جودر» خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، ومهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه  العوالم، بالإضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كثيرة.

 

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه كان يخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل «جودر»، مؤكدًا على أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، والفضل يعود للمخرج إسلام خيري.

وأوضح عبد العزيز مخيون، أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل «جودر» في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • طرح الصورة الأولى لفيلم "الحريفة ٢"
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»