موقع النيلين:
2024-07-05@23:46:33 GMT

الهلال يكشف تفاصيل برنامجه التحضيري

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT


أعلن نادي الهلال السعودي، السبت، تفاصيل برنامجه التحضيري خلال فترة التوقف الدولي، مع خوض 3 وديات.ويتوقف دوري روشن السعودي، بسبب خوض الأخضر السعودي، منافسات كأس آسيا في قطر، خلال الفترة من 12 يناير/كانون ثان الجاري وحتى 10 فبراير/شباط المقبل.وقال الهلال في بيان، عبر حسابه على موقع تويتر “الفريق سيبدأ في 15 يناير/كانون ثان، التحضيرات الميدانية في مقر النادي”.

ومنح جورجي جيسوس مدرب الهلال، لاعبيه، إجازة لمدة 16 يوما بعد توقف المنافسات المحلية.

ويتضمن برنامج الهلال، خوض مباراة ودية أمام الشعلة في 20 يناير/كانون ثان، قبل ودية الأهلي البحريني، يوم 24 من نفس الشهر.

ويخوض الهلال، مباراة ودية أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير/كانون ثان.

ويسافر الهلال إلى قطر، في الثاني من فبراير/شباط، لمواجهة الغرافة وديا، قبل العودة سريعا للمملكة للقاء النصر في كأس موسم الرياض.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»

حفل «ليلة وردة».. قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» الذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فقرة المطربة نانسي عجرم.

حفل ليلة وردة

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل ما يخص حفل ( ليلة وردة ) وفقرة الفنانة عبير نعمة، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

حفلاتتفاصيل حفل ليلة وردة

تُقدم النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة، ويقود الفرقة الموسيقية في الحفل المايسترو وليد فايد.

وفي تصريح لبرنامج Et بالعربي، قال وليد فايد: «السيدة وردة في مقام الوالدة بالنسبة لي، تربيت في بيتها، وتشرفت أنني لحنت لها 3 أعمال، بالنسبة لي تمثل الكثير من الأمور، أستاذة وتاريخ، وصوت لم يأت مثله حتى يومنا هذا».

فقرة عبير نعمةعبير نعمة

قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» بعد المطربة نانسي عجرم، والمُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بأغنية (وحشتوني).

وتنقل شاشة قناة MBC مصر الحفل على الهواء مباشرة، ويشارك في إحيائه النجمات: نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، ضمن حفلات موسم جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الفنانة الراحلة وردة

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح، في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت. مارست الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان حيث قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

الفنانة وردة

اعتزلت الغناء سنوات بعد زواجها، حتى طلبها الرئيس الجزائري هواري بومدين، كي تغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972، بعدها عادت للغناء فانفصل عنها زوجها وكيل وزارة الاقتصاد الجزائري جمال قصيري. بعدها عادت إلى القاهرة، وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي لتبدأ معه رحلة غنائية، استمرت رغم طلاقها منه سنة 1979.

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي أطلقتها في عام 1979م في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي. كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها ماتت. لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة. تعاونت وردة الجزائرية مع الملحن محمد عبد الوهاب. قدمت مع الملحن صلاح الشرنوبي العمل الشهير (بتونس بيك).

اقرأ أيضاًأصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال