شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد أيمن منصور يقترب من العودة للزمالك بعد موافقة أسوريو، اقترب أحمد أيمن منصور، لاعب طلائع الجيش ، من العودة لصفوف، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد الحصول على موافقة المدرب الكولومبي خوان كارلوس .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد أيمن منصور يقترب من العودة للزمالك بعد موافقة أسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد أيمن منصور يقترب من العودة للزمالك بعد موافقة...

اقترب أحمد أيمن منصور، لاعب طلائع الجيش، من العودة لصفوف، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد الحصول على موافقة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو.

ومنح أسوريو، الضوء الأخضر، لمجلس إدارة الزمالك، من أجل عودة أحمد أيمن منصور، بداية من الموسم الجديد، في ظل الحاجة  لمدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك لقاء، الليلة في المركز الثالث برصيد 59  نقطة، بعد الفوز فى 17 مباراة وتعادل في 8  لقاءات والخسارة في 8 مواجهات أخرى، فيما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 42 نقطة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن مواجهات الأهلي والزمالك دائما ستظل خارج التوقعات، والفريق الذي يستعد بقوة ويلعب بروح وحماس هو من يحقق الفوز، مشددا على أن الأهلي يمتلك عناصر جيدة لكنه لم يستعد جيدًا للقاء.

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة

وقال جعفر خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "الأهلي لم يذهب سوى بكرات معدودة في الشوط الأول، والشوط الثاني انقلبت الأمور لصالح الزمالك الذي كان هدد مرمى الفريق الأبيض، والفريق الأحمر تأثر فنيًا بسبب عدة عوامل منها القناعة بالمكسب لدى العديد من الجماهير، بينما حضر الزمالك جيدًا للمباراة بنجاح واستطاع الفوز بالسوبر الإفريقي".

وأضاف: "جوميز قام بتجهيز لاعبيه جيدًا فنيا وبدنيا، ومباراة الأهلي والزمالك دائمًا تكون الأهداف من أخطاء، وناصر منسي نجح في استغلال خطأ ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، ومحمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك كان من نجوم المباراة رغم انضمامه منذ فترة قصيرة وقدم مستوى جيدًا، بينما عطية الله كان سببًا في استقبال الأهلي للهدف".

وأكمل: "كولر أخطأ في سحب مروان عطية بينما قرر الإبقاء على أكرم توفيق وهو يُعاني من الإصابة، والأخير لم يكن جيدًا، كولر فرغ وسط ملعب الأهلي وافتقد الاستحواذ بجانب الأخطاء الدفاعية الآخرى، والزمالك لم يستغل العديد من أخطاء الأهلي ولم يكن أحد يتوقع حدوثها خلال المباراة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • أيمن منصور عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • فحوصات طبية لثلاثي الزمالك فور العودة من السعودية
  • جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي