صحافة العرب:
2024-09-27@11:17:34 GMT

موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد الأهلي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى 'فيفا' ضد الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى فيفا ضد الأهلي، وكان موسيماني قاد الفريق إلى العودة لدوري روشن السعودي، بعد التتويج بلقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي.ونقلت صحيفة الرياضية عن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد الأهلي
وكان موسيماني قاد الفريق إلى العودة لدوري "روشن" السعودي، بعد التتويج بلقب دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي.ونقلت صحيفة "الرياضية" عن مصادر لها، أن موسيماني أوضح في شكواه، أن العقد المُبرم مع الأهلي يُفعّل تلقائياً في الموسم الثاني دون الحاجة إلى توقيع عقود جديدة، أو إرسال بريد إلكتروني برغبة أي طرف في البقاء، في حال نجح الفريق بالصعود من "يلو" إلى "روشن"، وهو ما حدث فعلاً.ووفقا للصحيفة، تضمنت شكوى المدير الفني الجنوب أفريقي أيضاً عدم حصوله على راتبه لمدة 6 أشهر، ذلك بالإضافة إلى مكافأة الصعود. وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يخاطب "فيفا" النادي بشأن الشكوى.يذكر أن صحيفة "الرياضية" كانت قد أعلنت في وقت سابق، أن إدارة الأهلي السعودي اتفقت مع الدولي الجزائري رياض محرز على الانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.وفقاً لمصادرها، سيتم التوقيع بعد اجتياز نجم مانشستر سيتي الفحوصات الطبية، وسيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضد الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

شارك النادي الأهلي اليوم الخميس في اجتماعات "فيفا" التي عُقدت عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة التحضيرات الخاصة ببطولة إنتركونتيننتال.

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

وترأس وفد الأهلي المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وضم الوفد أيضًا الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وهاني حسام، مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي، مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي، مسؤول رعاية الملابس بقطاع الكرة، وذلك أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية لحضور كأس السوبر الإفريقي.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي

ومن المحدد، أن يلتقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي في المواجهة المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في قطر، ضمن إطار منافسات بطولة إنتركونتيننتال.

وفي سياق متصل، يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة ضد نادي الزمالك مساء غدا في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • الـ"فيفا" توافق على تغيير الجنسية الرياضية للاعب النرويجي أسامة الصحراوي
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات
  • عاجل.. قرار فيفا يهدد حكم السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • ماذا قال مدرب روما عن مصير السعودي سعود عبد الحميد مع الفريق؟
  • متي يعود نيمار للهلال السعودي؟ مدرب الفريق يجيب!!