شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميناء الملك عبدالله يسجل 98بالمائة زيادة في مناولة البضائع الزراعية السائبة خلال 6 أشهر، ميناء الملك عبدالله نموا خلال النصف الأول من عام 2023، وبلغت .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميناء الملك عبدالله يسجل 98% زيادة في مناولة البضائع الزراعية السائبة خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميناء الملك عبدالله يسجل 98% زيادة في مناولة البضائع...

ميناء الملك عبدالله نموا خلال النصف الأول من عام 2023، وبلغت الزيادة الجديدة في مناولة الحاويات نسبة 2.3% و98% في البضائع السائبة الزراعية، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأدت عملية التطوير المستمرة للميناء إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة، حيث سجل الميناء أعلى رقمٍ لمناولة الحاويات على متن سفينة واحدة على مستوى موانئ المملكة وذلك بمناولة 20.153 ألف حاوية قياسية خلال 77.46 ساعة عمل على متن السفينة MSC Renee، بالإضافة إلى مناولة أكبر سفينة حاويات في العالم، MSC Irina.

يُذكر أن ميناء الملك عبدالله يستعد إلى مواصلة توسيع آفاق التجارة والاستفادة من موقعه الإستراتيجي وقدراته الاستثنائية لإعادة تعريف التميز، ويلعب الميناء دوراً تكاملياً في نمو الاقتصاد الوطني، وتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ضمن رؤية المملكة 2030، والتي تسهم بدورها في تحويل المملكة إلى مركز لوجستي عالمي ومحور ربط للقارات الثلاث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان

أعلن السفير السعودي وليد البخاري في حفل توقيع مذكرة التعاون المشترك بين مركز الملك سلمان للاغاثة والهيئة العليا للاغاثة في لبنان، أن المملكة ستقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان.     وأضاف في كلمة له: "يأتي هذا الدعمُ امتدادًا لحرصِ القيادةِ الرشيدة في المملكة على دعم العمل الإنسانيِ والإغاثيِ، وتحقيق الاستقرارِ والتنميةِ في الجمهوريةِ اللبنانيةِ".   وأشار البخاري الى أن "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يعد مركزًا دوليًا رائدًا لإغاثةِ المجتمعات التي تُعاني من الكوارثِ والأزماتِ، بهدف مساعدتِها ورفعِ معاناتِها لتعيشَ حياةً كريمة"، لافتًا إلى أن "هذا الدعم الذي تقدمُه المملكةُ، يأتي استمرارًا لمسيرةِ التضامنِ التي تنتهِجُها المملكةُ تجاهَ الشعبِ اللبنانيِّ الشقيق، انطلاقًا مما يمليه علينا واجبُ الأخوّةِ العربيةِ الأصيلة".          

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: عودة مركز البحوث والاهتمام بالمزارع البسيط أهم أولوياتي
  • مختصون لـ"اليوم": تعديلات نظام التأمينات تحقق العدالة والاستدامة
  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • إحباط أكثر من 3,6 ملايين حبة كبتاغون في ميناء جدة
  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م
  • رفع القدرة الاستيعابية لميناء الجبيل التجاري لاستقبال كل أنواع البضائع
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • ميناء دمياط يستقبل 36 ألف طن من البضائع العامة خلال 24 ساعة